Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 08/08/2013 Issue 14924 14924 الخميس 01 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

عيد الجزيرة

والمهندس السلمي يعتمد برنامج الاحتفالات
بلدية العيينة والجبيلة تنهي كافة استعداداتها لاحتفالاتها بعيد الفطر المبارك للعام الحالي 1434هـ

رجوع

الجزيرة - عبدالرحمن اليوسف:

أنهت بلدية العيينة والجبيلة جميع استعداداتها لإقامة احتفالاتها بعيد الفطر المبارك في مدينة العيينة والجبيلة والمراكز التابعة.

حيث تركزت استعدادات البلدية في تحسين مداخل ومخارج العيينة وكذلك الميادين وتجميل الشوارع المتقاطعة مع طريق الملك عبدالعزيز وألبست أجمل حللها من اللوحات الترحيبية والإنارات ذات الأشكال المتنوعة من عقود الزينة الملونة على أعمدة الإنارة التي تعطي انطباعاً خاصاً للعيد.

كما تم تجهيز موقع الحفل الرسمي لأهالي العيينة والجبيلة والذي سيكون ثاني أيام عيد الفطر المبارك خلف مصلى العيدين بالعيينة وكذلك تم تجهيز الموقع المجاور للمقر بألعاب الأطفال الترفيه والمسرح.

وأوضح المهندس سعود بن نافع السلمي رئيس بلدية العيينة والجبيلة ورئيس اللجنة المنظمة للمهرجان أن الحفل سيتمر لمدة ثلاثة أيام من أيام العيد، وخصص اليوم الأول والثالث لمهرجان الطفل واليوم الثاني للحفل الرسمي.

وضمن التميز الذي سيشهده احتفال هذا العام أن البلدية قامت بتجهيز مقر خاص بالنساء لحضور مهرجان وأنشطة الأطفال الترفيهية بالإضافة إلى المسابقات وكذلك تم تزويد مقر النساء بشاشات عرض بروجكتر لليوم الثاني لمشاهدة احتفال الأهالي الرسمي.

هذا وقد اعتمد رئيس بلدية العيينة والجبيلة ورئيس اللجنة المنظمة لاحتفالات البلدية بعيد الفطر المبارك لعام 1434هـ برنامج احتفالاتها الذي يشمل مهرجان للطفل وإطلاق الألعاب النارية والبالونات الهوائية والعروض المسرحية والاحتفال الرسمي، وكذلك اعتمد مقر الاحتفالات الذي سيكون خلف مصلى العيدين بالعيينة في أول وثاني وثالث أيام عيد الفطر المبارك.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة