Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 08/08/2013 Issue 14924 14924 الخميس 01 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الأخيــرة

الشرطة تطيح بـ(29) مبسطاً للألعاب النارية وتضبط بائعيها في الطائف

رجوع

الشرطة تطيح بـ(29) مبسطاً للألعاب النارية وتضبط بائعيها في الطائف

الطائف - فهد الثبيتي:

دهمت الجهات الأمنية بمحافظة الطائف 29 مبسطاً لبيع الألعاب النارية, في العديد من المواقع, وجرت مصادرتها, فيما يتم التعامل مع أصحابها نظاماً لدى الشرطة.. أوضح ذلك الناطق الإعلامي بشرطة محافظة الطائف المقدم تركي الشهري, مشيراً إلى أنه تم رصد بعض المواقع التي ينتشر فيها بيع مثل هذه الألعاب النارية, مؤكداً أن الجهات الأمنية المعنية وعلى مستوى المحافظة بما فيها المراكز والمخافر المرتبطة بها، تبذل جهدها للحد من هذه الظاهرة، وأن شرطة محافظة الطائف قامت ممثلة بشعبة الضبط الإداري وشعبة التحريات والبحث الجنائي بالكثير من الحملات لضبط هذه الألعاب النارية ومن يقوم ببيعها وذلك طيلة الأيام الماضية، حيث تم ضبط 29 مبسط , تعرض من خلالها وتباع، ولا زالت الدوريات الرسمية والسرية تقوم بالانتشار لمتابعة هذه الظاهرة.

وقال المقدم الشهري: لازلنا نعول الكثير على تعاون المواطنين والمقيمين مع رجال الأمن لأن وعي أولياء الأمور بخطورة هذه الألعاب على سلامة أبنائهم وعدم شرائها يساهم كثيراً في القضاء عليها بإذن الله.

واختتم تصريحه معتبراً أن الألعاب النارية هي من الظواهر السلبية التي تنتشر خلال شهر رمضان المبارك، وتشكل خطورة على المراهقين والشباب ومقتنيها إجمالاً، بالإضافة إلى ما قد ينجم عنها من أضرار قد تلحق بالممتلكات العامة والخاصة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة