Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 08/08/2013 Issue 14924 14924 الخميس 01 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

الإسباني يمنح اللاعبين راحة (يومين) بمناسبة العيد
أسامة المولد يتسلَّم مستحقاته ويتأكد بقاؤه في الاتحاد

رجوع

أسامة المولد يتسلَّم مستحقاته ويتأكد بقاؤه في الاتحاد

جدة - علاء سعيد:

كشفت مصادر (الجزيرة) أن إدارة الاتحاد قامت بتسليم قائد الفريق الكروي الأول أسامة المولد مستحقاته المالية المتأخرة على النادي وبالتالي يتأكد بقاؤه ضمن صفوف الفريق وعدم رحيله، حيث من المتوقّع أن يشارك مع زملائه اللاعبين في التدريبات الجماعية بعد استئناف التدريبات في الثالث من شهر شوال وذلك بعد تعافيه من الإصابة.

هذا وكان اللاعب سعود كريري قد شارك مع زملائه اللاعبين في المباراة الودية الأخيرة أمام فريق الأنصار والتي كسبها الفريق الاتحادي بهدفين دون مقابل سجلهما كل من (محمد العمري وليناردو).

إلى ذلك فقد بدأ المهاجم فهد المولد المرحلة الثانية من برنامجه التأهيلي، حيث تأكّد أنه سيشارك مع زملائه اللاعبين في التدريبات الجماعية بعد عيد الفطر المبارك بعد تعافيه من الإصابة وسيكون جاهزاً للمشاركة مع الفريق في لقاء كأس السوبر أمام الفتح في العاشر من شهر شوال المقبل على ملعب الشرائع في مكة المكرمة.

وكان الجهازان الفني والإداري قد منح اللاعبين راحة عن التدريبات اليوم الخميس وغداً الجمعة بمناسبة عيد الفطر المبارك على أن يستأنف الفريق تدريباته يوم السبت المقبل تحضيراً للموسم الرياضي المقبل، حيث تشير مصادر (الجزيرة) إلى أن الاتحاد سوف يقيم معسكر في مدينة الطائف يتخللها إقامة لقاء ودي سيكون تحضيرياً قبل لقاء كأس السوبر أمام الفتح.

وفي سياق آخر تقرر أن تُقام عيدية الاتحاديين يوم السبت المقبل في قاعة الأمير طلال بن منصور بمقر النادي وهذه تعتبر عادة سنوية يقوم بها الاتحاديون كل سنة، حيث من المتوقّع أن يحضرها عددٌ من أعضاء الشرف الذين دائماً ما يحرصون على الحضور لهذه المناسبة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة