Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 10/08/2013 Issue 14926 14926 السبت 03 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

محافظ الدوادمي يستقبل المهنئين بالعيد ويزور المرضى والمساجين

رجوع

محافظ  الدوادمي يستقبل المهنئين بالعيد ويزور المرضى والمساجين

الدوادمي - سعود العويس:

تقدَّم محافظ الدوادمي الأستاذ مران بن قويد، جموع المصلين في مصلى العيد الكبير، وبعد الفراغ من أداء الصلاة توجّه إلى المحافظة لاستقبال المسؤولين المدنيين والعسكريين وجموع المواطنين ووجوه المجتمع وأعيانه الذين توافدوا للسلام عليه وتهنئته بالعيد.

حيث اكتظ بهم ديوان المحافظة وسط تبادل الأحاديث الودية, ثم تناول الجميع مأدبة الإفطار التي أعدها ابن قويد بهذه المناسبة.

إلى ذلك واصل المحافظ برنامجه العملي بزيارة سجن الدوادمي وكان في استقباله مدير السجن المكلَّف المقدّم قاعد بن ربيعان، ثم جال ابن قويد في عنابر السجناء مقدّماً لهم التهنئة بعيد الفطر المبارك، مسدياً لهم نصائحه وإرشاداته وتوجيهاته.

ثم غادر مقر السجن متجهاً إلى مستشفى الدوادمي العام، حيث كان في استقباله لدى وصوله مدير المستشفى الأستاذ سعد اليحيى، وأعضاء لجنة أصدقاء المرضى والطاقم الطبي والإداري. وبعد استراحة قصيرة اتجه الجميع إلى المرضى المنوَّمين في أقسام الرجال، حيث التقاهم فرداً فرداً وهنأهم بالعيد، سائلاً الله لهم الشفاء العاجل ومقدِّماً لهم الهدايا والورود، وفي ختام الزيارة عبَّر مدير المستشفى عن شكره لمحافظ الدوادمي على هذه اللفتة الإنسانية التي كان لها بالغ الأثر في رفع معنويات المرضى وأدخل بهجة العيد في نفوسهم، مضيفاً أن هذه من سمات ديننا الحنيف الذي يبرهن على أن المسلمين في توادهم وتراحمهم وتعاطفهم كالجسد الواحد..

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة