Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 12/08/2013 Issue 14928 14928 الأثنين 05 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

عيد الجزيرة

بحضور غفير تجاوز (5000) من جمهور الشباب
ختام ناجح لعروض (استاند اب كوميدي) في احتفالات عيد الرياض

رجوع

ختام ناجح لعروض (استاند اب كوميدي) في احتفالات عيد الرياض

وسط حضور جمهور غفير من الشباب اختتمت بالصالة الرياضية الخضراء في مجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي عروض استاند اب كوميدي والتي شارك فيها عدد من أشهر نجوم هذا الفن ضمن احتفالات أمانة الرياض بعيد الفطر المبارك ليصل إجمالي عدد مشاهدي استاند اب كوميدي في العيد إلى أكثر من 5000 مشاهد من الشباب. وبدأت أولى فعاليات استاند اب كوميدي في أول أيام العيد بعروض للفنانين فادي الشهري وعبدالله سعيدان ووضاح سوار بينما قدم الفنانين إبراهيم ميسيسبي ومحمد بلخي وعبدالله محمد عروض ثاني أيام العيد والتي شهدت زيادة واضحة في أعداد جمهور الشباب وتواصلت الفعاليات في ثالث أيام العيد بعروض الفنانين مؤيد النفيعي وخالد موس وصالح الأميري.

وعبر الفنان إبراهيم ميسيسبي عن سعادته بالإقبال الكبير من الشباب على عروض استاند اب كوميدي هذا العام والتي حاول من خلالها الفنانون وكلهم من أبناء المملكة طرح أفكار وموضوعات تمس قضايا الشباب ومشكلاتهم بأسلوب كوميدي إرتجالي ساخر

وأكد ميسيسبي سعيه وزملاؤه إلى تطوير عروض استاند اب كوميدي وتنمية ثقافة تلقي هذا الفن معرباً عن شكره لجهود أمانة منطقة الرياض في إتاحة الفرصة لفناني استاند اب كوميدي للارتقاء بهذا العدد الكبير من الشباب في احتفالات العيد. وطالب بإيجاد آلية لاستمرار تقديم هذه الأعمال على مدار العام للترفيه عن الشباب وشغل أوقات فراغهم بأعمال هادفة.

من جانبه، عبر الفنان صالح الأميري عن سعادته الغامرة بتفاعل جمهور الشباب مع عروض استاند اب كوميدي طوال أيام العيد، مؤكداً أن ذلك يمثل حافزاً كبيراً للاستمرار والتطوير والابتكار وتشجيع المواهب الشابة لتقديم هذا اللون من فنون الكوميديا. وأشاد الأميري بجهود أمانة الرياض في دعم فنانياستاند اب كوميدي من خلال تقديم عروضهم في احتفالات العيد خلال العامين الماضيين. وفي سياق آخر عبر جمهور استاند اب كوميدي من الشباب عن سعادتهم بالتنوع الكبير في الفعاليات والعروض وحسن التنظيم في استقبال هذه الأعداد الكبيرة من المشاهدين طوال أيام العيد مطالبين باستمرار تقديم هذه العروض على مدار العام.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة