Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 13/08/2013 Issue 14929 14929 الثلاثاء 06 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

فـن

سهرة ذهبية لنوال الزغبي

رجوع

سهرة ذهبية لنوال الزغبي

بيروت - فن:

لم تكن سهرة عيد الفطر عادية، هذا هو الانطباع الذي خرج به الساهرون من حفل عيد الفطر الذي أحييته الفنانة نوال الزغبي في فندق لورويال.

فقد حضر جمهور نوال الزغبي ليس فقط من لبنان، بل من عدد من الدول العربية، كما حضرت مجموعة من نادي معجبي نوال الزغبي من فلسطين خصيصاً لمشاهدة وحضور حفلها بعد ما علموا بموعده عبر الإعلانات ووسائل الاتصال. وقد فوجئ منظمو الحفل بالعدد الذي فاق التوقعات من جمهور ظلّ يغني مع نوال من لحظة ظهورها على المسرح حتى لحظة مغادرتها وسط تصفيق ومطالبة بالمزيد من الأغاني.

ولم تترك نوال لوناً غنائياً إلا وغنته للجمهور الذي بدا مشتاقاً لسماع نجمته تغني أغانيها الجديدة والقديمة، فقد غنت نوال إلى جانب أغانيها مقاطع من أغانٍ لوردة ولأم كلثوم وبين الطربي والشعبي والرومانسي ظل الجمهور واقفاً يستمع ويستمتع بصوت وحضور وأداء نوال الزغبي.

لم يفت نوال أن تقول للصحافة بعدما أنهت هذا اللقاء الفني الساحر مع جمهور كبير، أتمنى لكل العالم العربي السلام والمحبة، وأرجو أن يعرف الجميع أن لبنان وطن الحياة والمحبة، وكنت وما زلت أصرّ أن لبنان بخير، وقد وضعنا الدليل اليوم، وأشكر الذين حضروا اليوم لنحتفل معاً بالحياة، وخصوصاً الذين تكلّفوا عناء السفر من بلاد عربية شقيقة، وأقول لهم مليون أهلاً ومرحباً بكم لبنانيين وعرب ومن كل مكان.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة