Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 14/08/2013 Issue 14930 14930 الاربعاء 07 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

الحفل شهد عودة عدد من المبتعثين بعد أن أتموا دراستهم
صور جوية لسير العمل والإنجاز بالمدينة الجامعية بجازان في حفل المعايدة

رجوع

صور جوية لسير العمل والإنجاز بالمدينة الجامعية بجازان في حفل المعايدة

جازان - سجى علاقي:

حضرت منجزات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز- حفظه الله- في حفل المعايدة الذي أقامته جامعة جازان لمنسوبيها صباح أمس، بعرض صور جوية لسير العمل ومستوى الإنجاز في مشروع المدينة الجامعية الذي حظي بدعم واهتمام خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله، ويقام على مساحة 9 ملايين متر مربع.

وأبرزت الصور الجوية التي التقطت قبل أيام من حلول عيد الفطر المبارك تغيراً في الملامح والإنجاز في موقع المشروع، عكست مستوى البناء خلال الأشهر القريبة الماضية، لا سيما برج الجامعة المكون من 18 طابقاً وكلية العلوم الطبية التطبيقية والمستشفى الجامعي بسعة 400 سرير والفندق الاستثماري وإسكان الطلاب وإسكان أعضاء هيئة التدريس.

من جانبه رفع معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور محمد آل هيازع، في حفل المعايدة الذي حضره وكلاء الجامعة وعمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس والموظفون، أسمى آيات التهاني لمقام خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده، وسمو النائب الثاني، وللشعب السعودي النبيل.

وتزامن حفل المعايدة مع عودة طليعة من مبتعثي الجامعة للدراسات العليا ممن أتموا برنامج دراساتهم لنيل شهادتي الماجستير والدكتوراة في أرقى الجامعات العالمية، والذين عبروا عن سعادتهم بعودتهم لوطنهم مع حلول عيد الفطر للمشاركة في بناء الجامعة وتنفيذ إستراتيجيها وخططها التعليمية الطموحة.

وأكد آل هيازع أهمية بدء العام الجامعي الجديد بذات الهمة والعزيمة لمواصلة ما حققته الجامعة وتحققه من إنجازات على المستوى الأكاديمي والتنموي.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة