Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 14/08/2013 Issue 14930 14930 الاربعاء 07 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

خلال حفل المعايدة الذي يُقام سنوياً
مدير الشؤون الصحية بالقصيم يُؤكد على أهمية الانتماء الصادق للوطن

رجوع

مدير الشؤون الصحية بالقصيم يُؤكد على أهمية الانتماء الصادق للوطن

بريدة - فلاح الحمود:

أكد مدير عام الشئون الصحية بمنطقة القصيم الدكتور صلاح الخراز، على أهمية الانتماء الصادق إلى الوطن والعمل، وأن يؤدي كل مسئول عمله بكل إخلاص وأداء المسئولية الملقاة على عاتقه.

ورفع الدكتور الخراز التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين وإلى سمو ولي عهده الأمين بمناسبة عيد الفطر المبارك، كما هنأ خلال حفل المعايدة الذي أقامته المديرية العامة للشئون الصحية بمنطقة القصيم معالي وزير الصحة، ومعالي نائبيه ومنسوبي صحة القصيم، مثمِّناً جهود الزملاء في المديرية والقطاعات الصحية والمستشفيات بالمنطقة الذين عملوا خلال إجازة عيد الفطر المبارك.

وقد حضر حفل المعايدة مساعدو المدير العام ومديرو القطاعات الصحية ومديرو المستشفيات ومديرو الإدارات ورؤساء الأقسام بالمديرية.

من جانبه أكد مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام الصحي الأستاذ محمد الدباسي، بأن حفل المعايدة يأتي بناء على توجيهات المدير العام الدكتور صلاح الخراز، مشيراً إلى أن هذا الحفل يجسد أبرز معاني الأخوة بين منسوبي صحة القصيم ويقام سنوياً احتفاء بهذه المناسبة، معرباً عن شكره للزميل أحمد البلهان، وفريق العمل بإدارة العلاقات العامة والإعلام الصحي الذي ساهم في الإعداد والترتيب لهذا الاحتفال.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة