Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 18/08/2013 Issue 14934 14934 الأحد 11 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

منتخبات دولية تتنافس على «كأس OSN» في الرياض

رجوع

منتخبات دولية تتنافس على «كأس OSN» في الرياض

تستضيف العاصمة الرياض في الخامس من سبتمبر القادم فعاليات الدورة الأولى من بطولة كأس OSN لكرة القدم التي تنظمها OSN، شبكة التلفزيون المدفوع الرائدة في المنطقة، بالتعاون مع «الاتحاد السعودي لكرة القدم»، وذلك بمشاركة 4 منتخبات، هي المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة ونيوزيلندا وجمهورية ترينيداد وتوباجو.

وتسلط بطولة كأس OSN الضوء على التزام الشبكة المستمر بنقل الأحداث الرياضية العالمية إلى المنطقة، وبدعم المواهب الشابة في المملكة؛ إذ ستقوم بتكريم أفضل لاعب خلال البطولة.

وقال ديفيد بوتوراك، الرئيس التنفيذي لـ OSN: «تعد كرة القدم الرياضة الأكثر شعبية في المملكة العربية السعودية, ونحن نسعى إلى الارتقاء بمستوى الفعاليات الرياضية الموجودة في المنطقة بوصفنا مزوداً رائداً لخدمات الترفيه الرياضي العالمية، ونتوجه من خلال البطولة إلى مشاهدينا وعشاق كرة القدم في المنطقة».

وأضاف: «تدعم بطولة كأس OSN اهتمـام السلطات السعودية اليوم بتشجيع رياضة كرة القدم التي نجحت المملكة بالتميز فيها، ونحن نسعى للجمع بين المواهب المحلية والدولية، وإتاحة الفرصة أمام الفريقين السعودي والإماراتي لمنافسة فرق عالمية, ونشكر الاتحاد السعودي لكرة القدم على دعمه الكبير لتنظيم هذه البطولة الرائعة».

وقال السيد أحمد عيد الحربي، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم: «نتطلع إلى نشر ثقافة كرة القدم في المملكة العربية السعودية، وإتاحة مزيد من الفرص لمنتخبنا الوطني لإبراز مهاراته, إضافة إلى تشجيع المواهب الشابة وتأهيلها للعب دور في مستقبل الكرة السعودية، وفي هذا الإطار فإن بطولة كأس OSN تعد مبادرة مهمة في دعم واستقطاب المواهب الكروية الشابة إلى المملكة، ونحن نتطلع قدماً إلى تقديم بطولة ممتعة لعشاق هذه الرياضة. وفي هذه المناسبة نود أن نشكر الشبكة على تنظيم هذه المبادرة التي من المتوقع أن تحقق نجاحاً منقطع النظير».

ومن المتوقع أن يتابع أكثر من 25 ألف مشاهد البث الحي لمباريات البطولة التي ستقام على استاد «الأمير فيصل بن فهد» بالرياض, عبر الشبكة وعدد من القنوات المجانية.

وفي هذا السياق، قال بوتوراك: «نسعى لنقل هذه البطولة إلى أوسع شريحة ممكنة من جمهور المنطقة، ولاسيما في ظل النمو القوي الذي استطعنا تحقيقه في المملكة مع ارتفاع إجمالي عدد مشتركي القناة بنسبة تزيد على 35 % في عام 2012. وسنواصل في إطار خططنا التنموية البحث عن أي فرصة تتيح لنا التواصل مع الشعب السعودي، وتزويده بما يفضله من تجارب ترفيهية ورياضية مختلفة».وتندرج بطولة كأس OSN، التي من المقرر أن تصبح مبادرة سنوية، في إطار خطط الشبكة لإطلاق مبادرات جديدة في مختلف أنحاء العالم العربي بهدف تعزيز مشاركة شريحة الشباب ولمّ شمل العائلات من خلال توفير تجارب ترفيهية ممتعة لهم, تنسجم مع استراتيجية المسؤولية الاجتماعية للشبكة الرامية إلى تشجيع الأفراد في مختلف أنحاء المنطقة على تبني أنماط حياة صحية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة