Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 18/08/2013 Issue 14934 14934 الأحد 11 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

تعيين وكالة سهيل وكيلاً إعلانياً لشبكة بي بي سي في المملكة

رجوع

تعيين وكالة سهيل وكيلاً إعلانياً لشبكة بي بي سي في المملكة

أعلنت بي بي سي للإعلان, الذراع التجارية لـ «بي بي سي العالمية»، عن تعيينها وكالة سهيل للإعلان الرقمي كممثل إعلامي لفرص الإعلانات في المملكة العربية السعودية.

وسيقوم بندر عسيري, المدير العام لدى سهيل، بالإشراف على فرص تسويق الإعلانات عبر جميع منصات بي بي سي العالمية، بما في ذلك عروض الإعلان على شاشات متعددة تشمل موقع الويب الشهير عالمياً (BBC.COM) وقناة بي بي سي العالمية للأخبار، إضافة الى bbcarabic.com و lonelyplanet.com .

هذا وتتخذ وكالة سهيل للإعلان الرقمي من العاصمة السعودية الرياض مقراً لها وسوف تقوم برفع التقارير مباشرة إلى هاني صوبرا، المدير الإقليمي لدى بي بي سي للإعلان لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا, وسيتم العمل بهذا التعيين فوراً.

وبهذه المناسبة قال بندر عسيري: «يسعدني العمل مع بي بي سي للإعلان، لتقديم الفرصة للشركات السعودية للتواصل مع واحدة من أفضل وأكثر قنوات الإعلام ثقة في العالم وعبر مجموعة واسعة من المنصات».

فيما قال هاني صوبرا: «مع تحليها بخبرة واسعة في السوق المحلية، سهيل مستعدة جيداً لدفع عجلة نمو أعمالنا من المملكة العربية السعودية، وخبرتهم في البيئة الرقمية يجعلها شريكاً مهماً في فريق بي بي سي للإعلان في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة