Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 18/08/2013 Issue 14934 14934 الأحد 11 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

«ماستر شيف أستراليا» بمنتجع أتلانتس النخلة دبي

رجوع

«ماستر شيف أستراليا» بمنتجع أتلانتس النخلة دبي

يعتزم منظمو البرنامج العالمي «ماستر شيف أستراليا»، أشهر برامج الطهي عالمياً تسليط الضوء على دبي وتجاربها المميزة في عالم الضيافة ضمن سلسلة حلقات «أسبوع الطعام العالمي».

وقد شارك ستة متنافسين قدموا إلى منتجع أتلانتس النخلة في دبي، ضمن واحدة من أكثر المراحل ضراوة في البرنامج حيث قام المشاركون بإعداد عشاء وتوفير خدمة متكاملة من ثلاثة أطباق لأكثر من 50 ضيف VIPفي مطعم «أوسيانو» أحد أرقى مطاعم المنتجع.

وشارك في لجنة التحكيم الخاصة بجولة دبي كل من الشيف «مارك باتين»، نائب الرئيس لقسم الطهي في منتجع أتلانتس والشيف «جورج كالومباريس» و»ماتبريستون» وذلك لإعداد المتنافسين ومراقبة مستوى الخدمة في مطعم «أوسيانو» الشهير الذي يعد من أكثر المطاعم أناقة ورومانسية في العالم، ويقدم نخبة من المأكولات المتنوعة والمستوحاة من البحر وتملؤه النكهات المتوسطية الحديثة المعدة في عالم تحت الماء في اتلانتس, ويتميز بمساحة أنيقة وغامضة مصممة مع مجموعة متنوعة من الفضة واللؤلؤ, ويطل على موطن مائي لامثيل له مليء بأسماك القرش والعديد من الحيوانات البحرية الأخرى.

ويشكل برنامج «ماسترشيف» منصة رائعة لتسليط الضوء على مجموعة العروض المطبخية المتنوعة التي تقدمها دبي، من الأطباق التي يحضرها الطهاة المشاهير إلى الأطباق المحلية المفضلة، ومن نكهات السوق التقليدية إلى تجارب الطعام الفاخرة.

من ناحية أخرى، تشير أحدث احصائيات دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي بأن أكثر من 111 ألف أسترالي زاروا دبي في النصف الأول من العام 2013، ما يشير الى الأهمية المتنامية للإمارة على خارطة المقاصد السياحية في العالم.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة