Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 18/08/2013 Issue 14934 14934 الأحد 11 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

هيئة السياحة الأيرلندية تطلق موقعاً إلكترونياً جديداً للمنطقة

رجوع

هيئة السياحة الأيرلندية تطلق موقعاً إلكترونياً جديداً للمنطقة

أطلقت هيئة السياحة الأيرلندية موقعاً إلكترونياً جديداً ومُحدثاً لها لمنطقة الشرق الأوسط، كما أطلقت مسابقة لمواطني وسكان دول الخليج العربي تتيح فرصة الفوز برحلة العمر على أشهر الطرق البرية على طول ساحل أيرلندا الشمالية.. وسيعمل الموقع الجديد على تعزيز التواجد الإلكتروني لهيئة السياحة الأيرلندية في المنطقة، ويأتي هذا نظراً للاهتمام المتزايد بالسفر إلى الجزيرة الأيرلندية من سوق الشرق الأوسط.

ويحتوي الموقع الإلكتروني الجديد على معلومات مُحدثة وشاملة للزوار من منطقة الشرق الأوسط ومواد ثقافية حصرية خاصة.

أما المسابقة، فتقدم للفائز جائزة عبارة عن رحلة لمدة أسبوع على الطريق الساحلي ذي المظاهر الخلاَّبة لزيارة مواقع شهيرة مثل مركز «تايتانيك بلفاست» و»معبر العملاق» المسجل على قائمة التراث العالمي لمنظمة اليونيسكو، وتشمل الرحلة تكاليف السفر من دولة الإمارات العربية المتحدة إلى بلفاست وأجرة السيارة والإقامة الفندقية لمدة أسبوع في مجموعة من فنادق أيرلندا الشهيرة، إضافة إلى بطاقتين لدخول مركز «تايتانيك بلفاست».

وقال توماس ريدموند ممثل هيئة السياحة الأيرلندية لمنطقة الشرق الأوسط: «تقوم هيئة السياحة الأيرلندية بتعزيز نشاطها الترويجي الإلكتروني تماشياً مع الاهتمام المتزايد بالسفر إلى أيرلندا من منطقة الشرق الأوسط وتزايد عدد الزوار من دول الخليج العربي بشكل شهري». كما تعمل الهيئة على تعزيز تواجدها على مواقع التواصل الاجتماعي، في الوقت الذي تستمر فيه بإعطاء الأولوية لتعزيز النشاط التسويقي الإقليمي.

يُذكر أنه قد وصل عدد مشتركي صفحة الهيئة على موقع فيسبوك إلى 1.24 مليون مشترك، لتكون بذلك ثاني أكثر هيئة سياحية عالمية متابعة بعد أستراليا.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة