Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 18/08/2013 Issue 14934 14934 الأحد 11 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الأولى

القادة العرب والمسؤولون المصريون ينوهون بمواقف خادم الحرمين
المليك يأمر بإرسال ثلاثة مستشفيات ميدانية بكامل أطقمها لمصر

رجوع

المليك يأمر بإرسال ثلاثة مستشفيات ميدانية بكامل أطقمها لمصر

جدة - القاهرة - مكتب الجزيرة - واس:

أمر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - حفظه الله - بإرسال ثلاثة مستشفيات ميدانية بكامل أطقمها من أطباء وفنيين ومعدات طبية وقوفاً ودعماً للشعب المصري الشقيق وتخفيفاً من الضغط على المستشفيات هناك.

على صعيد متصل نوه عدد من القادة العرب والمسؤولين المصريين بكثير من التقدير بتصريح خادم الحرمين حول الأحداث الجارية في مصر، حيث ثمن مجلس الوزراء المصري مواقف المملكة التي أعلنت وقوفها الكامل لصالح قوى الشعب ودعمها في مواجهة الإرهاب.

ووجَّه رئيس الوزراء المصري الدكتور حازم الببلاوي الشكر لخادم الحرمين على تصريحاته حول الأحداث الجارية في مصر ودعم الدولة المصرية واستقرارها. وأكد الدكتور شريف شوقي المستشار الإعلامي لرئيس الوزراء المصري أن الحكومة المصرية تقدِّر وتثمِّن المواقف الرائعة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وقيادات المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والبحرين والكويت وليبيا والجامعة العربية. وأكَّدت مملكة البحرين في بيان نقلته وكالة أنباء البحرين أمس دعمها الكامل لما ورد في تصريح خادم الحرمين الشريفين تجاه من يحاول المساس بشؤون مصر الداخليَّة وحقِّها الشرعي في الدفاع عن المصالح الحيويَّة للشعب المصري الشقيق ورعايتها والمحافظة عليها.

(طالع محليات ودوليات ومتابعة)

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة