Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 18/08/2013 Issue 14934 14934 الأحد 11 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

العمل التطوعي في الحج والعمرة .. ورشة عمل بجامعة طيبة

رجوع

المدينة المنورة - مروان قصاص:

تبدأ في السادس والعشرين من شهر شوال الحالي فعاليات ورشة عمل بعنوان (العمل التطوعي في الحجِّ والعمرة والزيارة، المفهوم، والضوابط، والآليات) التي تنظمها جامعة طيبة ممثلة بكرسي الأمير ماجد بن عبد العزيز للعمل التطوعي بحضور صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة رئيس لجنة الحجِّ بالمنطقة وذلك بجامعة طيبة.

هذا وسيتم في هذه الفعالية مناقشة عدَّة محاور منها المفهوم الشامل للعمل التطوعي ودراسة تحديد مجالاته في أعمال الحجِّ والعمرة والزيارة واقتراح ضوابط وآليات عامة للعمل التطوعي، إضافة إلى مناقشة مرجعية للعمل التطوعي ودراسة سبل تحقيق التعاون والتكامل بين الجهات المشاركة في العمل التطوعي في الحجِّ والعمرة والزيارة.

كما سيقوم سموه خلال حفل اختتام الورشة بتكريم جميع الجهات والقطاعات والمؤسسات المشاركة ذات العلاقة بأعمال الحجِّ والعمرة والزيارة سواء المشاركة بأعمال تطوعية أو الراغبة في تفعيل العمل التطوعي في أعمال الحجِّ والعمرة والزيارة.

وتهدف الورشة التي تعقد تحت إشراف لجنة الحجِّ بمنطقة المدينة المنورة للتعريف بالمفهوم الشامل والحديث للعمل التطوعي وتحديد مجالاته في أعمال الحجِّ والعمرة والزيارة ووضع للضوابط والآليات العامَّة للعمل التطوعي، إضافة إلى تحديد مرجعية للعمل التطوعي وتحقيق التعاون والتكامل بين الجهات المشاركة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة