Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 18/08/2013 Issue 14934 14934 الأحد 11 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

مملكة البحرين تؤكد دعمها الكامل لما جاء في تصريح خادم الحرمين الشريفين تجاه مصر

رجوع

الجزيرة - واس:

أكَّدت مملكة البحرين دعمها الكامل لتصريح خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود -حفظه الله- تجاه الأحداث الجارية في جمهورية مصر العربيَّة.

وأكَّدت مملكة البحرين في بيان نقلته وكالة أنباء البحرين اليوم دعمها الكامل لما ورد في تصريح خادم الحرمين الشريفين تجاه من يحاول المساس بشؤون مصر الداخليَّة وحقِّها الشرعي في الدفاع عن المصالح الحيويَّة للشعب المصري الشقيق ورعايتها والمحافظة عليها. وثمن البيان عاليًا ما جاء في تصريح خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود وقال: «إنَّه استجابة للمسؤوليات التاريخية لقضايا الأمة العربيَّة وتوثيق عرى التضامن والتلاحم وتفعيل مسيرة العمل العربي لإعلاء شأن الأمتين العربيَّة والإسلاميَّة ومصالحها المشتركة».

وجدّدت مملكة البحرين التأكيد بالوقوف مع خادم الحرمين الشريفين لدعم جمهورية مصر العربيَّة الشقيقة ولحفظ أمنها واستقرارها ومحاربة أعمال العنف والتطرف والإرهاب التي أدَّت إلى خسائر جسيمة في الأرواح والممتلكات. وأعربت مملكة البحرين عن تمنياتها الأخوية الصادقة لجمهورية مصر العربيَّة الشقيقة بسرعة التَغَلُّب على هذه الظروف بتضافر جهود أبناء شعبها جميعًا واستعادة دورها الريادي في خدمة الأمتين العربيَّة والإسلاميَّة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة