Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 18/08/2013 Issue 14934 14934 الأحد 11 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

يشارك فيها منتخبنا إلى جانب الإمارات ونيوزيلاندا وترينداد
(OSN) تنظم بطولة رباعية في الرياض بالتعاون مع الاتحاد السعودي

رجوع

(OSN) تنظم بطولة رباعية في الرياض بالتعاون مع الاتحاد السعودي

جدة - حمود البقمي:

تستضيف العاصمة الرياض منافسات الدورة الأولى من بطولة كأس OSN لكرة القدم التي تنظمها شبكة التلفزيون المدفوع الرائدة في المنطقة OSN بالتعاون مع الاتحاد السعودي لكرة القدم.

ومن المقرر أن تنطلق البطولة في 5 من سبتمبر المقبل بمشاركة 4 منتخبات ستتنافس على نيل اللقب وهي المملكة العربية السعودية والإمارات ونيوزيلندا وجمهورية ترينيداد وتوباجو.

وفي مبادرة هي الأولى من نوعها تسلط بطولة كأس OSN الضوء على التزام شبكة OSN المستمر بنقل الأحداث الرياضية العالمية إلى المنطقة، وبدعم المواهب الشابة في المملكة، حيث ستقوم الشبكة بتكريم أفضل لاعب خلال البطولة.

وفي هذا الصدد، قال ديفيد بوتوراك الرئيس التنفيذي للشبكة: تعد كرة القدم الرياضة الأكثر شعبية في المملكة ومختلف أنحاء العالم العربي، ونحن نسعى إلى الارتقاء بمستوى الفعاليات الرياضية الموجودة في المنطقة بوصفنا مزوداً رائداً لخدمات الترفيه الرياضي العالمية ونحن نتوجه من خلال بطولة كأس OSN إلى مشاهدينا وعشاق كرة القدم في المنطقة.

وأضاف: تدعم بطولة كأس OSN اهتمام السلطات السعودية بتشجيع رياضة كرة القدم والتي نجحت المملكة بالتميز فيها، ونحن في OSN نسعى للجمع بين المواهب المحلية والدولية عبر إقامة باقة من الفعاليات الرياضية المشوقة، وإتاحة الفرصة أمام الفريقين السعودي والإماراتي لمنافسة فرق عالمية, ونشكر الاتحاد السعودي على دعمه الكبير لتنظيم هذه البطولة.

من جانبه، قال أحمد عيد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم: نتطلع إلى نشر ثقافة كرة القدم في المملكة إتاحة مزيد من الفرص لمنتخبنا الوطني لإبراز مهاراته العالية، بالإضافة إلى تشجيع المواهب الشابة وتأهيلها للعب دور في مستقبل الكرة السعودية، وفي هذا الإطار فإن هذه البطولة تعد مبادرة مهمة في دعم واستقطاب المواهب الكروية الشابة إلى المملكة ونحن نتطلع قدماً إلى تقديم بطولة ممتعة لعشاق هذه الرياضة، وفي هذه المناسبة نود أن نشكر شبكة OSN على تنظيم هذه المبادرة التي من المتوقع أن تحقق نجاحاً منقطع النظير.

ومن المتوقع أن يتابع أكثر من 25 ألف مشاهد البث الحي لمباريات بطولة كأس OSN التي ستقام في استاد الأمير فيصل بن فهد» بالرياض وستقوم OSN ببث المباريات على الهواء مباشرةً، كما سيستطيع عشاق كرة القدم متابعة البطولة على عدد مختار من القنوات الفضائية المجانية.

وتندرج البطولة التي من المقرر أن تصبح مبادرة سنوية، في إطار خطط شبكة OSN لإطلاق مبادرات جديدة في مختلف أنحاء العالم العربي بهدف تعزيز مشاركة شريحة الشباب ولمّ شمل العائلات من خلال توفير تجارب ترفيهية ممتعة لهم. وتنسجم هذه البطولة مع إستراتيجية المسؤولية الاجتماعية للشبكة والرامية إلى تشجيع الأفراد في مختلف أنحاء المنطقة على تبني أنماط حياة صحية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة