Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 18/08/2013 Issue 14934 14934 الأحد 11 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

لجنة الاحتراف توافق على قيد اللاعبين المحليين .. وجراحة ناجحة للحافظ
الهلال يختتم تجاربه برباعية في شباك الشعلة

رجوع

الهلال يختتم تجاربه برباعية في شباك الشعلة

كتب - عبد الله الحنيان:

كسب فريق الهلال الكروي ضيفه الشعلة بـ 4 اهداف مقابل هدف في آخر مبارياته الودية قبل انطلاق بطولة دوري جميل للمحترفين .. سجل مدافع الشعلة أول أهداف الهلال في المباراة عندما أكمل عرضية الشلهوب بالخطأ في مرمى فريقه، فيما سجل العابد الهدف الثاني للهلال من نقطة الجزاء وفي الشوط الثاني قلص حسن الطير النتيجة للشعلة من ضربة جزاء قبل أن يسجل الشمراني هدفين متتاليين للهلال بطريقة جميلة جدد بها علاقته المعهودة بالشباك.

وقدم الهلال مباراة رائعة بقيادة نجميه الشمراني وسالم الدوسري وطمأن لاعبه البرازيلي «نيفيز» أنصار فريقه بعد نزوله في الشوط الثاني، إذ قدم لمحات رائعة كاد أن يتوجها بهدف جميل لولا أن العارضة تصدت لإحدى تسديداته القوية.

وكان المدير الفني لفريق الهلال سامي الجابر قد بدأ المباراة بتشكيلة مكونة من السديري، الشهراني ، المرشدي ، هوان ، الزوري ،القرني ،هرماش ، العابد ، سالم ، الشلهوب، الشمراني.

وفي الحصة الثانية أجرى تبديلاته بدخول: السبيعي ، نيفيز ، الغنام ، السالم ، الدعيع عوضاً عن : السديري، الشلهوب ، القرني ، الشمراني ، تشو هوان.

على صعيد متصل منح مدرب الهلال سامي الجابر لاعبي الفريق راحة ليوم واحد بعد مواجهة الشعلة على أن يعاودوا تمارينهم يوم غد «الاثنين».

من جهة أخرى أجرى اللاعب عبد الله الحافظ ظهر أمس عملية بسيطة لتعديل الأنف في أحد المستشفيات تكللت بالنجاح، بعد شعوره بآلام اثر احتكاكه بأحد اللاعبين في مران فريقه الذي سبق المواجهة الودية مع الشعلة ويحتاج الحافظ على إثرها لراحة قد تمتد إلى أسبوع ما يعني غيابه عن افتتاحية مباريات فريقه في الدوري التي ستكون أمام العروبة السبت المقبل.

من جهة ثانية واصل الخماسي « الشمري، المسلّم، عبد العزيز الدوسري، كاستيلو وياسر « برامجهم التأهيلية وتدريباتهم اللياقية، هذا وسيخوض اللاعبون الاحتياطيون في مباراة الشعلة عند الساعة الـ 7:30 من مساء اليوم مناورة مع فريق شباب «الهلال» على استاد الأمير سلمان بن عبد العزيز بمقر النادي على أن يجري الأساسيون تمارينهم الاسترجاعية.

وكان الفرنسي هيرف جيوقانمر أحد مساعدي سامي الجابر قد تابع المباراة الودية التي جمعت العروبة بالرائد ودون كل الملاحظات الفنية المتعلقة بالعروبة الذي سيواجهه الهلال في افتتاحية الدوري.

من جانب آخر، تلقت إدارة النادي موافقة لجنة الاحتراف على تسجيل اللاعبين المحليين في كشوفات الفريق الأول لدى الاتحاد السعودي .

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة