Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 18/08/2013 Issue 14934 14934 الأحد 11 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

يلاقي الجيل في ختام ودياته
هجر يستأنف تدريباته بعد خسارته ودية النهضة

رجوع

هجر يستأنف تدريباته بعد خسارته ودية النهضة

الأحساء - صادق الحرز:

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر تدريباته اليومية على ملعبه الرئيسي بحي المزروع بمدينة الهفوف بعد المباراة الودية التي جمعته بفريق النهضة على ملعب الأخير في الدمام،

وخسرها بهدف لهدفين، في اللقاء الودي قبل الأخير من خوض منافسات دوري ركاء للمحترفين لأندية الدرجة الأولى. وقد بدأ المدير الفني للفريق التونسي الكابتن ناصيف البياوي التدريبات

بمحاضرة، شرح فيها الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في مباراة النهضة الودية، وبعدها تم تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، ضمت الأولى اللاعبين المشاركين في مباراة النهضة الودية، وأجروا تمارين استرجاعية، فيما أجرت المجموعة الأخرى تدريبات لياقية مكثفة، واختتمت التدريبات بإجراء تقسيمة في منتصف الملعب من لمسة واحدة.

من جانبه واصل لاعب خط الوسط خالد المحسن والمدافع عبدالرحمن بوحمزة تمارينهما التأهيلية مع أخصائي العلاج الطبيعي للفريق محمد أمين، ومن المتوقع دخولهما في التدريبات الجماعية خلال الأسبوعين المقبلين، فيما سمح المدرب للاعب صالح العرفج بمغادرة التدريب؛ وذلك لإصابته بإنفلونزا حادة.

من جانب آخر سيقابل هجر نظيره الجيل ودياً مساء اليوم الأحد، ومن المتوقع أن تكون آخر مباراة ودية للفريق قبل انطلاق دوري ركاء للمحترفين لأندية الدرجة الأولى.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة