Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 18/08/2013 Issue 14934 14934 الأحد 11 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

المصري البورسعيدي يطلب (200) ألف دولار لإعارة إلياسو للعروبة السعودي

رجوع

المصري البورسعيدي يطلب (200) ألف دولار لإعارة إلياسو للعروبة السعودي

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

اشترط مجلس إدارة نادي المصري البورسعيدي برئاسة كامل أبو علي الحصول على مبلغ 200 ألف دولار للموافقة على إعارة المالي إلياسو إيساكا مدافع الفريق إلى العروبة السعودي لمدة موسم واحد، يعود بعده اللاعب للمصري .

وكان إلياسو قد وقع على عقود انضمام للعروبة السعودي مؤخرًا بداية من الموسم الجديد 2013 - 2014، رغم ارتباطه بعقود سارية مع المصري لمدة أربعة مواسم مقبلة.

يذكر أن حيدر أبو بكر وكيل إلياسو المنضم حديثاً إلى العروبة قد أكد أن اللاعب قرر تصعيد شكواه التي تقدم بها إلى اتحاد الكرة المصري ضد النادي المصري البورسعيدي للحصول على مستحقاته المتأخرة وفسخ العقد، حيث قام بإرسال نسخة منها إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» للحفاظ على حقوقه في فسخ تعاقده من جانب واحد.

وكان إلياسو قد دخل في أزمة أخيراً مع مجلس إدارة النادي المصري برئاسة كامل أبو علي، بعدما وقع اللاعب المالي أخيراً على عقود انتقاله إلى العروبة السعودي، رغم ارتباطه بعقد مستمر مع المصري ينتهى بعد أربعة مواسم، فمن جانبه رفض المصري انتقال إلياسو إلى العروبة وطالبه بالعودة إلى صفوفه مرة أخرى، بينما قرر اللاعب تقديم شكوى للاتحاد المصري وتصعيدها للفيفا من أجل فك ارتباطه مع النادي المصري بسبب عدم حصوله على مستحقاته، إضافة إلى توقف النشاط الكروي في مصر على خلفية عدم الاستقرار السياسي والأمني في البلاد.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة