Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 19/08/2013 Issue 14935 14935 الأثنين 12 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

أعطت المملكة كعادتها دائماً درساً في اتخاذ المواقف الواضحة والصادقة في أشد المواقف حساسية وخطورة. ولعل ما تمر به الأمة العربية من أوضاع حرجة وحروب شوارع وفوضى أمنية عارمة خاصة في مصر، حيث الإرهاب الإخواني المفجع؟

ها هو قد انكشف الغطاء بصورة لم يكن يتوقّعها أشد أكثر العارفين بحال الإخوان وجرائمهم، إذ كان المتوقّع أن ترعوي هذه الجماعة الدموية وتستشعر حجم الخطورة التي تقتاد الأبرياء إليها. لكن للأسف وبكل صفاقة وجرأة نراها كيف تسخّر الدهماء وتستغل الفقراء لتمرير أطماعها السياسية ومصالحها على حساب دماء الأبرياء.

هل اكتملت الصورة الآن أم بقي ثمة أجزاء لم تظهر ولم تتضح، هل وعى المخدوعون بشعارات هذه الجماعة وأتباعها في الخليج كيف يمكن لمجموعة من المتنفذين المستفيدين أن يجيروا كل مصالح الناس ويجعلوها تسير في خدمة مصالحهم، هل رأوا كيف فرَّ زعماء الجماعة وكيف تركوا أنصارهم وتخلوا عنهم واختفوا! إنه مشهد يتكرر كثيراً ولن يتوقف عن التكرار طالما أن هناك من البشر لا يزال يمنح عقله لغيره ويجعله يفكر بالنيابة عنه وينيبه عنه حتى في الدعاء ويؤجر عقله له لكي يملأه ببخس الكلام بينما هو يجني المال الوفير والمكانة والسلطة، يا عباد الله هل من معتبر، هل من مدكر؟!

f.f.alotaibi@hotmail.com
Twitter @OFatemah

نهارات أخرى
الإرهاب الإخواني
فاطمة العتيبي

فاطمة العتيبي

أرشيف الكاتب

كتاب وأقلام

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة