Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 19/08/2013 Issue 14935 14935 الأثنين 12 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

«النقل»: رصد (371) مخالفة بمليون وخمسمائة ألف خلال إجازة العيد

رجوع

«النقل»: رصد (371) مخالفة بمليون وخمسمائة ألف خلال إجازة العيد

الجزيرة - الرياض:

واصلت وزارة النقل حملتها التفتيشية للتأكد من التزام الشركات والمؤسسات العاملة بنشاط نقل الزوار والمعتمرين بالحافلات وتطبيقها للشروط والأنظمة لممارسة ذلك النشاط.

وأوضح مدير عام الإدارة العامة للطرق والنقل بمنطقة الرياض المهندس عبدالعزيز العبدالجبار أن الإدارة بالتعاون مع قوات أمن الطرق في مركز الضبط الأمني (القدية) على طريق مكة المكرمة وخلال إجازة عيد الفطر المبارك ضبطت (371) حافلة مخالفة تمارس نشاط نقل الزوار والمعتمرين من داخل المملكة وتم تطبيق غرامات مالية عليها بلغت مليوناً وخمسمائة وثمانية وخمسين ألفاً وخمسمائة ريال.

وبين أن تلك المخالفات كالتالي: (234) مخالفة لاستخدام حافلات لمدة تزيد عن العمر الافتراضي المعتمد وغرمت بمبلغ مليون ومائة وسبعين ألف ريال. كما تم تسجيل (64) مخالفة لحافلات تعمل بدون بطاقات تشغيل وغرمت بمبلغ أربعة وستين ألف ريال، وتم تسجيل (9) مخالفات لتشغيل حافلات ببطاقات تشغيل منتهية وتم تغريمهم أربعة آلاف وخمسمائة ريال، كما تم تسجيل (28) مخالفة لحافلات تمارس النشاط بدون ترخيص وتم تغريمهم مائة وأربعين ألف ريال، إضافة إلى أنه تم تسجيل (36) مخالفة لحافلات (أجنبية) غير مسجلة في المملكة للنقل الداخلي بدون موافقة الوزارة وتم تغريمهم مائة وثمانين ألف ريال.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة