Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 19/08/2013 Issue 14935 14935 الأثنين 12 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

فواصل

رجوع

- أكد فريق الفتح مجددا أنه أحد الأقطاب الكبرى في الكرة السعودية بعدما نجح في الظفر بكأس السوبر أمام الاتحاد الذي لعب على أرضه وبين جمهوره. ودحض الفتحاويون كل قول أو تشكيك في أحقيتهم ببطولة الدوري الموسم الماضي.

***

- ثلاثة تحديات كبرى واجهها الفتح في مباراة السوبر واستطاع تجاوزها والتغلب عليها، التحدي الأول كان مخالفة اللائحة وإجراء قرعة على ملعب المباراة والتحدي الثاني تمثل في أخطاء الحكم الفادحة التي تحملها الفتح وحده والتحدي الثالث كان السماح للاعبي المنتخب الأولمبي بمغادرة معسكر المنتخب في البحرين ومشاركة فريقهما الاتحاد ثم العودة للمعسكر مرة أخرى في سابقة لم تحدث من قبل.

***

- مع الفتح واصل محمد نامي صعود المنصات كما تمكن عبدالرحمن القحطاني من الصعود للمنصة لأول مرة. هكذا تصنع الفرق الكبرى أمجاداً لنجومها.

***

- إذا كان عبدالرحمن العمري هو النموذج لحكام الموسم.. فسلام على تحكيم هذا الموسم..!! فقد أخفق العمري في بطولة السوبر وفشل فشلا ذريعا وكاد بأخطائه أن يحرم الفتح حقه في كسب البطولة.

***

- 12 لاعباً محلياً استقطبهم الاتفاق هذا الموسم. ورغم أن هذا الرقم كبير جدا ولا يعكس انتقاءً نوعياً بشكل محترف ولكن يبدو أن الإدارة تنوي وضع كل الخيارات أمام مدرب الفريق بوكير.

***

- تصريح رئيس الاتحاد بعد خسارة كأس السوبر لم يكن موفقا للغاية، فكيف يقول إنه سيشهر باللاعبين الذين يطالبون بحقوقهم!! تصريحات رئيس الاتحاد ومنذ أول يوم هي مادة للتداول والتندر الإعلامي ولعل أبرزها تصريح الشاورما الشهير.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة