Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 19/08/2013 Issue 14935 14935 الأثنين 12 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

مساعد المدرب تابع بطل اليابان من الملعب
برودوم يكشف كاشيوا بالفيديو .. والمعجل يطالب اللاعبين بنتيجة الأربعاء

رجوع

برودوم يكشف كاشيوا بالفيديو .. والمعجل يطالب اللاعبين بنتيجة الأربعاء

كتب - ناجي الحقباني:

قام مساعد المدير الفني ومسؤول الإحصاء بالفريق الكروي الأول بنادي الشباب « ستاك « بحضور مباراة فريقي كاشيوا ريسول وسينداي التي أقيمت امس الأول السبت ضمن منافسات الدوري الياباني من أجل رصد ومتابعة الفريق الياباني عن قرب

و تسجيل أبرز نقاط القوة والضعف لديه حيث سيواجهه الشباب بعد غد الأربعاء في ذهاب دوري الثمانية من دوري أبطال آسيا. الحضور مساعد مدرب الشباب دفع مدرب الفريق الياباني لعدم الاستعانة بالفريق الأساسي كاملاً في تلك المواجهة التي انتهت بالتعادل السلبي حيث فضل اللعب ببعض العناصر الاحتياطية والاستعانة بخدمات اثنين فقط من أجانبه الأربعة بغية عدم كشف جميع أوراقه أمام خصمه الشباب.

وحول ذلك فقد عقد صباح أمس ميشيل برودوم محاضرة عن طريق الفيديو للاعبين شرح لهم من خلالها نقاط القوة والضعف في فريق كاشيوا الياباني بعد التقرير الذي رصده مساعده الموجود في اليابان.

كما عقد مدير الفريق خالد المعجل رئيس البعثة الشبابية اجتماعاً مع اللاعبين حثهم على الظهور بالشكل المميز وبذل أقصى ما لديهم خلال لقاء كاشيوا الياباني من أجل تشريف الوطن باعتباران الشباب احد ممثلي الوطن في هذه البطولة.

أما على صعيد الفريق تتواصل تدريباته في معسكر (سنابل السلام) في مدينة موكبو الكورية الجنوبية استعدادا للقاء الهام مع كاشيوا ريسول في ذهاب دور الثمانية من دوري أبطال آسيا. من جهة أخرى من المنتظر أن يصل الرئيس خالد البلطان خلال الـ 24 ساعة المقبلة لترؤس البعثة الشبابية وللوقوف على آخر تحضيرات الفريق.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة