Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 20/08/2013 Issue 14936 14936 الثلاثاء 13 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

دوليات

يستمر احتجازه لاتهامه بقضية هدايا الأهرام
إخلاء سبيل مبارك واستمرار حبس نجليه في قضية قصور الرئاسة

رجوع

إخلاء سبيل مبارك واستمرار حبس نجليه في قضية قصور الرئاسة

القاهرة - مكتب الجزيرة - ياسين عبد العليم:

قررت محكمة جنايات القاهرة إخلاء سبيل الرئيس المخلوع حسني مبارك في قضية القصور الرئاسية واستمرار حبس نجليه علاء وجمال وإعادة أوراق القضية للنيابة لإدخال 4 متهمين جدد.

وذكرت المحكمة أنها أحالت القضية للنيابة العامة، لإدخال 4 متهمين جدد وهم محيي الدين عبد الحكيم المهندس بالإدارة المركزية لاتصالات الرئاسة، وعمرو محمود محمد خضر المهندس المختص برئاسة الجمهورية، وعبد الحكيم منصور وماجدة مهندسان بالمقاولين العرب، والمسئولان عن مشروع مراكز الاتصالات، لتسهيلهما الاستيلاء على المال العام للمتهمين. وغاب عن الجلسة مبارك ونجلاه بسبب الظروف الأمنية، وحضر فريد الديب دفاع مبارك، والذي أكد أن القضية ملفقة، وأنها أحيلت في لهفة وعجلة مزرية، بعدما صدرت قرارات سابقة بإخلاء سبيل مبارك ونجليه، وذلك بهدف استمرار حبسهم. وقد أكد مصدر قضائي أن الرئيس المصري السابق محمد حسني مبارك لن يخرج من محبسه على الرغم من صدور قرار من محكمة جنايات القاهرة بإخلاء سبيله في قضية قصور الرئاسة، وذلك نظراً لانه مازال محبوساً على ذمة قضية هدايا الأهرام.

وأضاف المصدر أن مبارك من المقرر أن يتقدم بطلب استئناف على قرار حبسه في قضية الأهرام خلال الأيام القادمة، وفي حال صدور قرار بإخلاء سبيله في تلك القضية فإنه من المقرر أن يخرج من محبسه نظرا لعدم حبسه على ذمة قضايا أخرى.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة