Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 20/08/2013 Issue 14936 14936 الثلاثاء 13 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

لمتابعة إجراءات تنظيم البطولة العربية الخامسة للمظلات في ليبيا
رئيس الاتحاد يجتمع برئيس هيئة العمليات المشتركة

رجوع

رئيس الاتحاد يجتمع برئيس هيئة العمليات المشتركة

ضمن الاستعدادات القائمة لتنظيم البطولة العربية الخامسة للمظلات التي ستقام في العاصمة الليبية طرابلس في (2014م) بعد موافقة مجلس إدارة الاتحاد العربي للرياضات الجوية على تنظيم الاتحاد الليبي للرياضات الجوية لهذه البطولة اجتمع الدكتورمبارك السويلم رئيس الاتحاد العربي للرياضات الجوية مع العميد الركن عبد السلام الحاسي رئيس هيئة العمليات المشتركة بالجيش الليبي أثناء زيارته للسعودية مؤخراً في شهر رمضان المبارك لكونه مشرفاً على الاتحاد الليبي للرياضات الجوية وذلك بحضور العميد طيار أحمد أبو حبيب قائد القوات الجوية الليبية. وتم مناقشة آخر الاستعدادات المطلوبة لتنظيم البطولة العربية الخامسة. حيث أكد العميد الحاسي أن الاتحاد الليبي للرياضات الجوية وبالتعاون مع بقية الجهات الحكومية يقوم بتجهيز كافة الإجراءات التي تؤدي إلى نجاح البطولة العام القادم (2014م) في ليبيا.

وبدوره رحب السويلم بالعميد الحاسي والعميد أبو حبيب في بلدهم المملكة العربية السعودية وقدم شكر الاتحاد لهم لاهتمامهم باستضافة البطولة وتجهيز كل المتطلبات. وقد أقام الدكتور السويلم في المدينة المنورة مأدبة عشاء احتفاءً بالضيوف بحضور عدد من المهتمين بالرياضات الجوية.

الجدير بالذكر أن العميد الركن عبد السلام الحاسي قد تشرف بمقابلة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز ولي العهد وزير الدفاع في العشر الأواخر من رمضان حاملاً رسالة رسمية من رئيس وزراء ليبيا. ولقد كان العميد الحاسي رئيسا للوفد الليبي أثناء مشاركته في البطولة العربية العسكرية الثانية للمظلات والتي أقيمت في الرياض عام (2003م).

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة