Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 20/08/2013 Issue 14936 14936 الثلاثاء 13 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

إصابة جديدة للعنزي وكارينيو يستدعي البدلاء
النصر يعلن غياب قائده أسبوعين ويقترب من ضم كامل المر

رجوع

النصر يعلن غياب قائده أسبوعين ويقترب من ضم كامل المر

كتب - عيسى الحكمي:

تأكد غياب لاعب النصر حسين عبدالغني لمدة أسبوعين بعد الفحوصات الطبية التي أكدت وجود تمزق من الدرجة الأولى في العضلة الضامة كان قد تعرض له في مران أول أمس، ما يؤكد غيابه بجانب الظهير الأيمن خالد الغامدي المصاب بتمزق في عضلة الساق عن المواجهة الافتتاحية في الدوري أمام نجران إلى جانب مواجهة الجولة الثانية أمام الأهلي. وكان الحارس الأساسي عبد الله العنزي قد بث المخاوف من غياب محتمل عندما طلب مغادرة مران البارحة لوجود آلام في أسفل الظهر شعر بها في منتصف التدريب.

أمام ذلك سيجري المدرب دانيال كارينيو تغييرات استراتيجية على تشكيلة الفريق تتمثل بنقل شايع شراحيلي إلى مركز الظهير الأيمن والدفع بإبراهيم الزبيدي في مركز الظهير الأيسر، في حين سيكون الخيار مطروحا بين عبد المحسن عسيري وعوض خميس للتواجد في مركز المحور بجانب محمد نور إذا لم يكن إبراهيم غالب جاهزا للمباراة القادمة.

وباتت الإصابات مصدر قلق للمدرب النصراوي وأنصار الفريق بعد تزايد حدتها في الأيام الماضية، ما سيجعل المدرب يطلب من الجهاز المساعد والجهاز الطبي سرعة التقصي عن الأسباب وتغيير الخطط بما في ذلك تقليل الأحمال في الأيام القادمة.

إلى ذلك أقترب النصر من جلب مدافع الأهلي كامل المر الذي بات خارج حسابات المدرب البرتغالي فيتور بعد انتداب مدافع الاتفاق علي الزبيدي، وتشير المصادر أن فصل الانتقال على سبيل الإعارة لموسم واحد سينتهي في غضون ساعات ليصبح ثاني لاعب ينتدبه النصر من الأهلي بعد عبد الرحيم جيزاوي الذي انتقل في صفقة انتقال حر مقابل 20 مليون ريال. على صعيد التدريبات، أجرى الفريق مرانه على فترتين يوم أمس الاثنين، حيث شملت الفترة الأولى «صباحا» التدريب في صالة الحديد، في حين قسم المدرب العناصر إلى مجموعات في الفترة المسائية قبل أن يختتم البرنامج بمناورة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة