Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 20/08/2013 Issue 14936 14936 الثلاثاء 13 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

السفير السعودي في اليابان لـ(الجزيرة):
ثلاث مجموعات ترتب للشباب .. وكاشيوا صعب المراس

رجوع

ثلاث مجموعات ترتب للشباب .. وكاشيوا صعب المراس

كتب - ناجي الحقباني:

رحب سعادة سفير خادم الحرمين الشريفين في اليابان الدكتور عبد العزيز تركستاني بفريق نادي الشباب الذي سيتواجد في اليابان من أجل مواجهة فريق كاشيوا الياباني.

و أكد سعادة السفير في في حديث خاص للجزيرة جاهزية السفارة لاستقبال البعثة الشبابية التي ستتواجد يوم الثلاثاء المقبل في مدينة تشيبا اليابانية التي ستحتضن المباراة على ملعب هيتاتشي، وأشار إلى أن السفارة وبالتنسيق مع الملحقية الثقافية جهزت كل المتطلبات وقد كونت ثلاث مجموعات خاصة في قدوم فريق الشباب احدها خاص باستقبال البعثة فور وصولها من المطار وأخرى لمرافقة البعثة ولمعرفة حاجيات الفريق وأفراد البعثة ولتسهيل مهمة الفريق من أجل تهئية كافة سبل الراحة قبل خوض المباراة أما المجموعة الثالثة فستكون خاصة بيوم المباراة وهي من سترافق الفريق إلى مباراته على ملعب هيتاتشي. مؤكدا أن هذا الحرص يأتي في إطار توصيات حكومة خادم الحرمين الشريفين- حفظه الله- والتي تلزمهم في السفارة بتوفير كل سبل الراحة لكافة السعوديين.

أما عن المباراة فقد أكد سعادته أن فريق كاشيوا فريق يعد خصما شرسا وصعب المراس مشيرا إلى أنه يحظى بدعم كبير من قبل الشركة العالمية «ميتسوبيشي» والتي تولي الفريق أهمية كبيرة كما هو حال بقية الشركات التي ترعى الأندية اليابانية.

وأضاف: يعتبر فريق كاشيوا احد اعمدة الرياضة اليابانية ويشارك عدد كبير من لاعبيه مع المنتخب الياباني. كما كشف سعادته خلال حديثه الخاص باهتمام الصحافة اليابانية خلال الأيام الماضية بالمواجهة بين الفريقين كما رصدت الصحافة أبرز تحركات الفريق الشبابي خلال الصيف ولاسيما مدرب وإدارة فريق كاشيوا حيث أظهروا خلال تصريحات إعلامية سابقة نشرت في الصحافة أنهم سيواجهون الشباب وهم على يقين تام أنهم سيواجهون فريقا عريقا يملك أحد افضل المدربين على الصعيد العالمي.

أما من ناحية تذاكر اللقاء وكيفية الحصول لها بالنسبة للطلاب السعوديين المبتعثين في اليابان قال: لقد تم التنسيق مع نادي الشباب على شراء التذاكر ومن ثم توزيعها على الطلاب بعد أن يتم اخبارهم برسائل خاصة عن موعد وطريقة تسليم التذاكر. كما أشار إلى أن سفارة خادم الحرمين ستقدم عددا من التذاكر أيضا لسفراء دول مجلس التعاون والدول العربية والإسلامية لحضور المباراة.

وأضاف: لقد رتب الملحق الثقافي مع عدد من الطلاب السعوديين لتشكيل رابطة مصغرة وسيتم تسليمهم عددا من الاعلام السعودية والشالات الشبابية لدعم الفريق في الملعب.

وقبل نهاية حديثه أبدى سعادته ثقته العالية بتجاوز فريق الشباب الفريق الياباني مشددا على أهمية إغلاق المساحات أمام لاعبي كاشيوا لتميزهم بالسرعة العالية وختم حديثه بأمنيته أن يظهر الشباب بصورة مشرفة باسم الوطن الغالي.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة