Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 21/08/2013 Issue 14937 14937 الاربعاء 14 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

شفروليه أفلانش تحصد مركزاً متقدماً

رجوع

شفروليه أفلانش تحصد مركزاً متقدماً

فازت سيارة شفروليه أفلانش 2013 بأعلى تصنيف للأداء والتصميم الإجمالي ضمن دراسة جي.دي.باور وشركاؤه 2013 للأداء والتصنيع والمظهر (APEAL)، بالإضافة إلى تحقيقها لتصنيف الخمس النجوم في مجال الأداء والتصميم الإجمالي.كما حققت أفلانش 2013 نتيجة مماثلة في مزايا الراحة ولوحة القيادة والتصميم، لتحصد بذلك جائزة الدراسة عن فئة السيارات كبيرة الحجم للمهمات الخفيفة.

هذا وتم تقييم تصنيف الأداء والتصنيع والمظهر في الدراسة بناء على رضا مالكي السيارة في مجالات التصميم ولوحة القيادة والراحة.

وتعتبر شفروليه أفلانش واحدة من أكثر السيارات مرونة في القطاع، حيث تجمع ما بين مزايا راحة الركاب المتزامنة مع قدرات السيارة الرياضية متعددة الاستعمالات، وطاقة استيعابية للتحميل مشابهة لتلك التي توفرها الشاحنات. وقد تم تصميم أفلانش بناء على أساسيات جنرال موتورز الصلبة للسيارات الرياضية متعددة الاستعمالات وكبيرة الحجم، لتقدم أقصى قدرات الجر التي تصل إلى 3,674 كيلو غرام، وتأتي السيارة بمزيج فعال يتضمن محرك Vortec V-8 سعة 3.5 لترات ونظام إيقاف عمل الاسطوانات وتقنية الإدارة النشطة للوقود وناقل حركة بست سرعات من طراز Hydra-Matic 6L80 يحقق مستويات متميزة في توفير استهلاك الوقود. و قال جون ستادويك، الرئيس والمدير الإداري في جنرال موتورز الشرق الأوسط: «إن التفاني الكبير الذي نبذله في سبيل توفير تجربة نخبوية لعملائنا قد وضع سياراتنا مرة أخرى في صدارة قائمة التصنيفات عالية التقدير.

إننا فخورون جداً بالنتيجة التي حققتها شفروليه أفلانش 2013 في دراسة جي.دي.باور وشركاؤه 2013 للأداء والتصنيع والمظهر، والتي تقترب من المثالية.

إن إيماننا راسخ منذ زمن طويل في أن التميز في مجال الجودة والأداء هو أساس النجاح، وسنستمر في العمل بناءً على هذه الفلسفة».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة