Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 21/08/2013 Issue 14937 14937 الاربعاء 14 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

وجهات نظر

الأمير محمد بن نايف..ولمسة وفاء
خالد بن محمد الأنصاري

رجوع

في لفتة كريمة من لدن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف - وزير الداخلية - تجاه أبناء وأسر شهداء الواجب في أول أيام العيد، نشرت بعض «الصحف المحلية» صورة ضوئية لخطاب سموه الكريم والمتضمن تهنئته الكريمة لأسر وذوي الشهداء - من رجال الأمن - بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، أعاده الله علينا وعلى الأمة الإسلامية بالعز والنصر والتمكين.

وتأتي هذه التهنئة السعيدة من سمو الأمير محمد لترسم البسمة والفرح والسرور على وجوه أطفال وأسر شهداء الواجب في هذا العيد السعيد، وتحمل في طياتها كلمات تخرج من القلب، لتبهج النفس وتدخل الأنس والسرور عليها، لتسعد الأبناء والنساء من ذوي الشهداء، وتنسيهم لوعة الفراق، وما يحمله من حزن وأسى وهموم، وتدعو للشهداء بالرحمة والغفران، وأن ينعم الله عليهم بجعل منزلتهم مع الذين أنعم عليهم من النبيين والصديقين والشهداء والصالحين.

وتعبر هذه التهنئة أيضًا عن مشاعر الحب والوفاء من ولاة الأمر في هذه البلاد المباركة لأبنائهم ورجالهم المخلصين - من رجال الأمن - الذين ضحوا بأنفسهم وأرواحهم دفاعًا عن عقيدتهم وحماية لوطنهم.

وتجسد هذه التهنئة أسمى معاني الألفة والتكافل والتراحم بين الراعي والرعية، وتظهر معاني الود والمحبة الصادقة لجميع أبناء هذا الوطن الغالي.

ونحمد الله عز وجل على ما مَنَّ به على مملكتنا الغالية من أمن ورخاء وحب وولاء في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة