Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 21/08/2013 Issue 14937 14937 الاربعاء 14 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

استعداداً لمواجهة الفتح في انطلاق دوري جميل
التعاون يختتم تجاربه الودية بالفوز على الخليج بثلاثية.. وأبو هشهش والخراشي ينضمان للمعسكر

رجوع

التعاون يختتم تجاربه الودية بالفوز على الخليج بثلاثية.. وأبو هشهش والخراشي ينضمان للمعسكر

بريدة - تركي الهدلق:

كسب الفريق الأول بنادي التعاون لقاءه الودي الأخير قبل خوض غمار منافسات دوري عبد اللطيف جميل أمام فريق الخليج بثلاثة أهداف مقابل هدف سُجلت عن طريق الكاميروني أفولو ولاعب الوسط عبده حكمي، واللاعب المنضم حديثاً للفريق من الفريق الأولمبي عبد الرحمن الحربي، وقد شهد اللقاء غياب اللاعب الأردني شادي أبو هشهش الذي وصل إلى معسكر الفريق قبل بداية اللقاء والمهاجم بدر الخراشي لإنهاء بعض الأمور التي تتعلق بعمله.

هذا وقد أشرك المدرب الجزائري في الشوط الأول الفريق الأساس وزجّ ببقية الفريق خلال مجريات الشوط الثاني، وتُعتبر هذه المباراة هي المباراة الودية السابعة والأخيرة للفريق قبل انطلاق دوري جميل، حيث يسعى روابح إلى خلق روح التجانس بين أفراد الفريق والوصول إلى الأسماء الأساسية التي ستمثّل الفريق في المباريات المقبلة. وسيواصل الفريق تدريباته في المنطقه الشرقية استعداداً للقاء حامل اللقب فريق الفتح بعد غدٍ الجمعة في أولى مبارياته في الدوري والتي يسعى من خلالها التعاونيون لبداية قوية يمسح من خلالها إخفاقات الموسم الماضي والذي كان موسماً سيئاً بالنسبة لهم.

وعلى نفس الصعيد انضم اللاعب الأردني شادي أبو هشهش والمهاجم بدر الخراشي إلى معسكر الفريق في المنطقة الشرقيه بعد فراغ الأول من المشاركه مع منتخب بلاده، بينما جاء تأخر الخراشي لإنهاء أمور عمله، حيث يُعتبر اللاعبان من العناصر الأساسية التي يعتمد عليها المدرب الجزائري توفيق روابح.

وفي شأن آخر تعادل الفريق الأولمبي أمام ضيفه فريق الطائي الأول بهدف لمثله، وذلك ضمن إطار استعدادات الفريق الأولمبي لانطلاق مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد.

الجدير بالذكر أن الفريق يقيم معسكراً داخلياً في بريدة ويجري تدريباته على فترتين، وقد أكد مدرب الفريق الوطني أحمد الحميد أن استعدادات الفريق تسير وفق ما خطط له وسيظهر الفريق بصورة جيدة في كأس الأمير فيصل.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة