Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 21/08/2013 Issue 14937 14937 الاربعاء 14 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

فواصل

رجوع

* كلما تكشفت الأمور حول أسباب الأزمة المالية التي يعيشها نادي الاتحاد يتضح أن سوء الإدارة المالية يقف وراء ذلك إضافة إلى المحسوبيات والسمسرة التي انتفع منها الكثير على حساب النادي.

***

* الجماهير الرياضية السعودية بمختلف انتماءاتها وميولها الكروي تقف خلف ممثلي الوطن اليوم الشباب والأهلي في مباراتيهما الآسيوية متمنين لهما التوفيق والفوز بإذن الله.

***

* تعرض فريق الهلال الأولمبي لموقف حرج للغاية خلال معسكره في المنطقة الشرقية عندما اعتذر القدساويون عن استضافة تدريبات الفريق فأنقذ نادي النهضة الموقف ! الفريق الأولمبي الهلالي كان مقرراً أن يعسكر في النمسا على حساب أحد أعضاء الشرف وفقاً لبيان أصدره المركز الإعلامي الهلالي قبل أكثر من شهر ولكن ذلك لم يحدث لأسباب مجهولة.

***

* ما قدّمه الحكم عبدالرحمن العمري في نهائي السوبر من أداء تحكيمي أدخل الخوف والقلق في نفوس الجميع، فهذا الحكم برأي اللجنة هو الأقدم والأكفاء فإذا كان هذا هو مستواه فماذا سيقدّم من هو أقل منه؟!

***

* الاتحاد اليوم يدفع ثمن البذخ المالي والصرف غير الرشيد في مراحل زمنية سابقة.

***

* إدارة الاتفاق أكثر إدارة أحرجها النجاح الذي يحققه نادي الفتح والبطولات التي يحصدها النموذجي. كونهما أبناء منطقة واحدة ويعيشان نفس الظروف، بل أن الاتفاق يتميز بالخبرة والتجربة. فما الذي جعل الفتح بطلاً في حين بقي الاتفاق على حاله يراوح في المنطقة الدافئة؟!

***

* النصر في طريقه لضم مدافع الأهلي والوحدة السابق كامل المر كما يسعى لضم عملاق دفاع الاتحاد أسامة المولد. هذه الصفقات النصراوية الكبيرة وما سبقها ستعجّل بعودة العالمي لمدارج البطولات وبشكل أسرع مما يتوقّعه القريبون والمتفائلون.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة