Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 21/08/2013 Issue 14937 14937 الاربعاء 14 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

الواكد يحل مشكلة الحراسة .. وتأجيل حفل تدشين الأطقم الجديدة
الهلال يفاوض ويسلي لفك ارتباطه .. واللاعب يرد: إما الاستمرار أو رومانيا !

رجوع

الهلال يفاوض ويسلي لفك ارتباطه .. واللاعب يرد: إما الاستمرار أو رومانيا !

كتب - عبدالله الحنيان:

علمت «الجزيرة» أن إدارة نادي الهلال دخلت في مفاوضات جادة مع اللاعب البرازيلي ويسلي لوبيز بشأن منحه مخالصة مالية تفك بها ارتباطه مع النادي بشكل نهائي.. وزادت المصادر أن الطرفين لم يتوصلا بعد لاتفاق على الأمور المالية بسبب تمسك اللاعب بالحصول على جزء كبير من مرتباته الممتدة حتى الموسم المقبل، فيما تسعى الإدارة الهلالية لتخفيض الرقم الذي يطالب به اللاعب قبل أن تتيح له فرصة الانتقال للنادي الذي يرغب دون العودة لنادي الهلال.

وكانت إدارة الهلال قد وفرت عرضين خليجيين مربحين للاعبها البرازيلي إلا أنها قوبلت بالرفض من قبله كونه يرغب بالاستمرار مع الهلال أو العودة للدوري الروماني.

إلى ذلك عاود لاعبو الفريق الكروي الأول تدريباتهم مساء أمس بعد أن تمتعوا براحة أمس الاول، واشتملت التدريبات على النواحي البدنية والفنية تخللها تطبيقات تكتيكية على التمرير السريع والضغط على حامل الكرة اختتمها سامي بمناورة على منتصف مساحة الملعب شارك خلالها الثلاثي «سالم الدوسري، سيقاندو كاستيلو وعبدالعزيز الدوسري» إلى جانب الحارس «محمد الواكد»؛ بعد ان استدعائه من الفريق الأولمبي لينضم لتمارين الفريق الأول بأمر الجهاز الفني الأزرق، في الوقت نفسه واصل الثنائي «فهد الشمري» و «ياسر القحطاني» برنامجيهما التأهيليين بمعية الجهاز الطبي، في حين أدى اللاعب «عبدالله السديري» مراناً خفيفاً بالنادي الصحي؛ نظير شعوره بآلام في العضلة الضامة، وسيتحدد أمر مشاركته في التدريبات الجماعية خلال اليومين المقبلين ، فيما وجد اللاعب «عبدالله الحافظ» في النادي الصحي، حيث أجرى مراناً لياقياً بواسطة الدراجة الثابتة.

هذا وسيواصل الفريق تدريباته اليوم على فترتين، حيث سيجري مرانه الأول صباحا، فيما ستكون الفترة الثانية مساء، وستتاح الفرصة لمنسوبي الوسائل الإعلامية والجماهير بمتابعة المران دون التصوير.

من جهة ثانية، تقرّر تأجيل حفل تدشين أطقم النادي الجديدة الذي سيرتديها الفريق في الموسم الجديد 2013/2014 المقرر مساء اليوم لظرف وفاة الأمير مساعد بن عبدالعزيز - يرحمه الله - على أن يتم تحديد الموعد الجديد لاحقاً.

على صعيد متصل، يطرح الشريك الاستراتيجي للنادي «موبايلي» تذاكر مباراة الهلال والعروبة ابتداء من عصر غدٍ في منافذ البيع بمقر النادي ومتجر الهلال على أن يستمر البيع حتى يوم المباراة التي يتوقع لها أن تشهد حضورًا جماهيرياً لافتاً كونها المباراة الرسمية الأولى للفريق الأزرق هذا الموسم وسيقدم بها المدير الفني الجديد سامي الجابر على الطريقة الأوربية وفقاً لتأكيدات عضو مجلس إدارة النادي حسن الناقور .

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة