Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 21/08/2013 Issue 14937 14937 الاربعاء 14 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

الإصابة تبعد الخضري.. وعودة المولد
إدارة الاتحاد تبذل جهوداً لحل مستحقات «المنتشري وتكر» وتسجيل الأجانب

رجوع

إدارة الاتحاد تبذل جهوداً لحل مستحقات «المنتشري وتكر» وتسجيل الأجانب

جدة - علاء سعيد:

تبذل إدارة الاتحاد جهوداً كبيرة من أجل التوصل إلى حل مع مدافع الفريق الكروي الأول حمد المنتشري واللاعب السابق رضا تكر في تسليمهما مستحقاتهما المالية خلال الأيام القليلة المقبلة لكي يتسنى تسجيل المحترفين الأجانب الأربعة في صفوف الفريق قبل لقاء الشباب المرتقب، حيث إن عضو الشرف منصور البلوي يقوم بمساعدة الإدارة في حل هذه المشكلة قبل لقاء الشباب المرتقب الذي يُعتبر أول المباريات للفريق في مسابقة دوري عبد اللطيف جميل.

وكان الفريق الاتحادي قد واصل تحضيراته الفنية لمواجهة الشباب من خلال التدريبات التي أجراها الفريق في الملعب الرئيس بالنادي والذي حرص الجهازان الفني والإداري على إغلاق التدريبات أمام الجماهير ووسائل الإعلام وذلك لإبعاد اللاعبين عن الضغوط، خصوصاً بعد خسارة الفريق لكأس السوبر أمام الفتح.

إلى ذلك من المتوقع غياب اللاعب معن الخضري عن المشاركة مع الفريق في لقاء الشباب بالدوري نظير الإصابة التي تعرض لها في لقاء الفتح الماضي، فيما تأكد مشاركة المهاجم مختار فلاتة بعد أن تعرض لإصابة بسيطة في لقاء الفتح.

وكان قائد الاتحاد أسامة المولد قد شارك بفاعلية مع زملائه اللاعبين في التدريبات الجماعية، مما يؤكد مشاركته في لقاء الشباب المرتقب الاثنين المقبل، حيث يعوّل عليه مدرب الفريق الإسباني بينات كثيراً في خط الدفاع الاتحادي.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة