Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 21/08/2013 Issue 14937 14937 الاربعاء 14 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

كارينيو أغلق التدريبات
النصر يسجل لاعبيه الجدد اليوم ويمنح القيادة لنور في الجولة الأولى

رجوع

النصر يسجل لاعبيه الجدد اليوم ويمنح القيادة لنور في الجولة الأولى

كتب - عيسى الحكمي:

يرفع النصر اليوم الأربعاء ملف لاعبيه الجدد إلى لجنة الاحتراف لتسجيلهم قبل المواجهة الدورية الافتتاحية التي تنتظره الجمعة أمام نجران في افتتاح الموسم الجديد 2013-2014 ،وعملت إدارة النادي خلال الساعات الماضية على تأمين 3 رواتب من الرواتب المتأخرة وتسوية الالتزامات المالية لبعض اللاعبين حتى تتمكن من عملية التسجيل حسب اشتراطات لجنة الاحتراف ،ومن قبل انهت الارتباط مع عدد من اللاعبين كان آخرهم عبده برناوي الذي رحل للفيصلي.

وتعتمد إدارة النادي على جهودها في توفير الالتزامات المالية نتيجة لتأخر التوقيع مع شركاء جدد، ما جعلها تتحمل في الفترة الماضية نحو 30 مليون ريال سعودي للتمكن من إبرام الصفقات مع يحي الشهري وعبد الرحيم جيزاوي بجانب مقدمات عقود اللاعبين الأجانب.

إلى ذلك عمد الأورغوياني دانيال كارينيو إلى إغلاق التدريبات اعتبارا من أمس لتستمر حتى مساء غد الخميس ،في حين سيعقد مؤتمرا صحفيا قبل مواجهة الجمعة على استاد الملك فهد الدولي. وتشهد تشكيلة الفريق الأصفر غيابات مؤثرة يتصدرها غياب قائد الفريق حسين عبد الغني وخالد الغامدي اللذان سيبغيبان عن مواجهتي الجولة الأولى والثانية، وينتظر أن في ظل ذلك أن يتقلد المخضرم محمد نور شارة القيادة لأول مرة منذ انتقل لصفوف الفريق في إبريل الماضي، والذي سيشكل مع غالب والشهري والجيزاوي وباستوس والسهلاوي القوة الضاربة في تشكيلة المدرب.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة