Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 21/08/2013 Issue 14937 14937 الاربعاء 14 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

الأهلي والزمالك يتجهان لخوض المباريات الإفريقية خارج مصر

رجوع

الأهلي والزمالك يتجهان لخوض المباريات الإفريقية خارج مصر

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

وجه مجلس إدارة اتحاد كرة القدم المصري برئاسة جمال علام نصيحة لإدارتي ناديي الأهلي والزمالك بإقامة مباراتي الفريقين بالجولة الرابعة لدوري أبطال إفريقيا على ملعب الجونة بالبحر الأحمر البعيد عن الأحداث السياسية الملتهبة في مصر أو نقل اللقاءين خارج البلاد ليقاما في دولة عربية.

ويستضيف الأهلي نظيره ليوباردز الكونغولي بالجولة الرابعة للمجموعة الأولى كما يستضيف الزمالك نظيره أورلاندو بيراتيس الجنوب إفريقي بالجولة ذاتها لنفس المجموعة يوم الأول من سبتمبر المقبل.

وأبلغ العميد ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة مسؤولي الناديين بوصول خطاب رسمي من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» بخصوص المباراتين حيث طلب الكاف ضمانات أمنية من الناديين وتكليفهما بتأمين اللقاءين وأيضاً تحديد موعد وملعب المباراتين في أسرع وقت.

وأكد مسؤولو الجبلاية لإدارة الناديين أن الظروف الأمنية الحالية التي تعيشها مصر لن تسمح بإقامة اللقاءين إلا بالجونة في ظل تمسك روابط الألتراس بالناديين بحضور المباراتين وإلا فالحل الأفضل اللعب خارج مصر.

من جانبه وجه أيمن يونس عضو لجنة الكرة بنادي الزمالك نداء إلى طاهر أبو زيد وزير الرياضة المصري من أجل إنقاذ مصير مباريات الأهلي والزمالك بطلي مصر في دوري المجموعات الإفريقي.

وقال يونس إنه خاطب وزير الرياضة بشكل رسمي من أجل التدخل لدى وزارة الداخلية من أجل تأمين مباريات فريق الزمالك في دوري المجموعات وحمايتها من أي ضغوط قد يمارسها الاتحاد الإفريقي برغبة من فريقي أورلاندو وليوباردز لنقل مواجهتهما مع الزمالك خارج مصر بسبب الأحداث السياسية الجارية حالياً.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة