Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 21/08/2013 Issue 14937 14937 الاربعاء 14 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

المسحل كرم آل حزام وزار القرية الرياضية
أخضر اليد يبحث عن بطاقة النهائي أمام قطر اليوم

رجوع

أخضر اليد يبحث عن بطاقة النهائي أمام قطر اليوم

كتب - سلطان الجلمود:

يخوض المنتخب السعودي لكرة اليد عند الحادية عشرة صباحاً بتوقيت السعودية لقاء هاماً أمام نظيره القطري في المواجهة الأولى لنصف نهائي كرة اليد في دورة الألعاب الآسيوية الثانية المقامة حالياً بمدينة نانجينق يتحدد من خلاله المتأهل الأول للقاء الختامي في منافسات اللعبة وتأهل المنتخب السعودي الى هذه المباراة بعد أن حل في المركز الثاني في المجموعة الثانية بينما تصدر المنتخب القطري فرق المجموعة الأولى، وفي نفس الدور يلتقي بعد هذا اللقاء منتخبا البحرين وكوريا الجنوبية عند الواحدة ظهراً. وكان المنتخب السعودي لكرة اليد قد أنهى عصر أمس تحضيراته للقاء بعد أن أجرى حصة تدريبية في القرية الرياضية ركز من خلالها المدير الفني فاضل السعيد على الاعداد البدني ولم يسع الى إرهاق اللاعبين.

نتائج منافسات الأمس

من جانبه حل يوم امس العداء على الكعبي في المركز الخامس في نهائي مسابقة الوثب الطويل نهائي سباق ( 1500 م) ضمن منافسات ألعاب القوى.

بينما اختتم لاعب المنتخب السعودي للقولف فيصل السلهب مشاركة المنتخب وحصل على المركز السابع في الجولة الأخيرة من المنافسة. وفي منافسات السباحة خرج السباح السعودي أحمد الهاشم من تصفيات سباق 200متر حرة بعد تحقيقه زمنا وقدره 2:06.40 دقيقة ويعد هذا رقما شخصيا جديدا له.

وفي منافسات المبارزة خرج لاعب المنتخب السعودي جواد الداود من ربع النهائي عندما خسر نزاله أمام السنغافوري « سندشاري يو شين « بنتيجة 15/12 بعد أن قدم اداء جيدا، وكان قد وصل إلى ربع النهائي بعد الفوز في لقائه الاول في دور 32 بالفوز على الفلبيني «جرادو جان ماقلو» بنتيجة 15/8 ، وفي دور 16 كسب لقاءه أمام الياباني «ستوكاي كواليتي» بنتيجة 15/14، فيما غادر زميلة محمد مقري من دور 32 بالخسارة أمام الماليزي اميرو بلاد ماتيسرون بنتيجة 15/13 وكان نهائي المبارزة قد جمع بين الصينين اكيسان جو ، وهاي لايو زاه انتهت بفوز الأخير بنتيجة 15/13 نقطة.

منافسات اليوم

إلى ذلك يواصل اليوم لاعبو المنتخب السعودي لألعاب القوى مشاركتهم في المنافسات حيث يشارك العداء يحيى شراحيلي في نهائيات سباق (110 م حواجز) فيما يشارك الواثب بدر العمراني نهائي مسابقة ( 2000 م موانع).

وفي منافسات السباحة يشارك السباح السعودي حسن آل مبارك في منافسات (100 م فراشة) وفي منافسات لعبة المبارزة يشارك اللاعبان خليفة العميري وعلى البن على في منافسات الفردي حيث تقام عند الواحدة والنصف ظهرا.

المسحل يكرم آل حزام

كرم رئيس الوفد السعودي في دورة الألعاب الآسيوية الثانية المقامة حالياً بمدينة نانجينق محمد المسحل بمقر إقامته لاعب المنتخب السعودي لألعاب القوى حسين آل حزام الذي حصل على ذهبية مسابقة القفز بالعصا.

وتمنى المسحل للاعب التوفيق وأكد أن هذا التكريم بتوجيه من الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية الأمير نواف بن فيصل ومعرباً عن سعادته بهذا الإنجاز ومشيراً الى تكريم اللاعب حسين آل حزام بعد عودته للوطن. هذا وشارك رئيس الوفد السعودي بتتويج عدد من الفائزين في منافسات ألعاب القوى في الملعب الأولمبي.

المسحل يزور القرية الأولمبية

من جانب آخر قام رئيس الوفد السعودي لدورة الألعاب الآسيوية الثانية للشباب محمد المسحل ظهر امس بزيارة لمقر القرية الرياضية في نانجينق وتجول المسحل في أرجاء القرية واطلع على مرافقها والخدمات التي تقدمها والتي شملت المطعم وغرف اللاعبين والمقر الخاص بسكرتارية اللجنة الأولمبية العربية السعودية الذي يقدم خدماته ويتابع أحوال جميع أفراد البعثة على مدار الساعة، كما زار مقر العيادة الطبية الخاصة بالوفد السعودي واستمع إلى شرح عن محتوياتها والخدمات التي تقدمها.

وفي ختام الزيارة عقد المسحل اجتماعا مع أعضاء ولاعبي المنتخبات السعودية وعقد اجتماعا مع لاعبي منتخب اليد حيث وقف على آخر تحضيراتهم لخوض لقاء اليوم أمام المنتخب القطري وطالبهم ببذل المجهود ومواصلة تقديم المستويات المميزة والمنافسة على المراكز المتقدمة،كما تناول مع أعضاء الوفد السعودي طعام الغداء في مطعم القرية قبل أن يتجه للملعب الأولمبي لمتابعته منافسات ألعاب القوى.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة