Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 21/08/2013 Issue 14937 14937 الاربعاء 14 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

رعاية الشباب تقيم ملتقى اللجان الشبابية الأول

رجوع

رعاية الشباب تقيم ملتقى اللجان الشبابية الأول

تقيم الرئاسة ملتقى اللجان الشبابية الأول وذلك ضمن الخطط والبرامج الشبابية التي تنفذها الرئاسة ممثلة بوكالة شئون الشباب ( الإدارة العامة للهيئات الشبابية ) وذلك بهدف مشاركة الشباب في وضع البرامج والأنشطة المستقبلية للشباب في مختلف مناطق المملكة، ويعد الملتقى واحدا من أهم البرامج التي سوف تنفذها الرئاسة هذا العام الذي سينفذ خلال الفترة من 26-29/10/1434هـ .

وقال وكيل الرئيس العام لشئون الشباب محمد القرناس: إن الملتقى يحظى باهتمام ودعم شخصي من سمو الرئيس العام وإيمانا من الرئاسة بأهمية إشراك الشباب في وضع والأنشطة والتي ستقدم لهم لاحقاً.

مضيفاً بأن الهدف من هذا الملتقى إقامة دورة للشباب المرشحين لعضوية اللجان الشبابية في بعض مكاتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب واختيار الأنسب منهم لهذه اللجان وأن يكون هذا الملتقى هو الإعلان عن بدء اعمال اللجان الشبابية في جميع مناطق المملكة بإذن الله.

وسوف تقوم الرئاسة في هذا الملتقى باستضافة عدد (75) شابا من خمس مناطق مختلفة من ( الرياض -جدة – الاحساء – جازان – الباحة ) الذي يتخلله العديد من المحاضرات في عدد من المهارات مثل ( التطوع – القيادة – الإبداع والابتكار – التخطيط – الإدارة – التعامل مع الضغوطات ) وإقامة ورشة عمل للتعرف على مهارات الشباب ومدى فعالياتهم وإجراء مقابلات شخصية لأختيار الأنسب منهم لقيادة وعضوية هذه اللجان.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة