Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 22/08/2013 Issue 14938 14938 الخميس 15 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

«طيران الخليج» : لم نتقدم للحصول على رخصة للعمل في المملكة

رجوع

الجزيرة - سلمان الشثري:

أصدرت شركة طيران الخليج - الناقلة الوطنيَّة لمملكة البحرين - بيانًا تُوضِّح فيه موضوع منح رخصتين من قبل الهيئة العامَّة للطيران المدني بالمملكة العربيَّة السعوديَّة لتسيير رحلات داخليَّة في المملكة.

وبيّنت في البيان بأن شركة طيران الخليج لم تتقدم للحصول ولم تحصل على رخصة لتسيير الرحلات الداخليَّة في المملكة العربيَّة السعوديَّة، وينحصر دورها في النِّطاق الاستشاري والفني فقط لمجموعة القحطاني - وهي مجموعة من الشركات الخاصَّة مقرها المملكة العربيَّة السعوديَّة.

وعليه، تود شركة طيران الخليج التنبيه بعدم استخدام اسمها في الأخبار والمعاملات المُتَعَلِّقة بهذا الموضوع إلا في حدود دورها الموضح في هذا البيــان.

وأضاف البيان: لقد تَمَّ تعيين شركة طيران الخليج في نطاق استشاري بموجب اتفاق وقع العام الماضي لمساعدة مجموعة القحطاني لنيل إحدى الرخصتين من قبل الهيئة العامَّة للطيران المدني بالمملكة العربيَّة السعوديَّة؛ وقد منحت المجموعة بالفعل إحدى تلك الرخصتين.

كما يتم التفاوض حاليًا على توقيع اتفاق استشاري ثانٍ تقوم شركة طيران الخليج بموجبه بدعم مجموعة القحطاني للحصول على شهادة مشغل جوي في المملكة العربيَّة السعوديَّة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة