Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 22/08/2013 Issue 14938 14938 الخميس 15 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

أمير المنطقة يستقبل وزيري التجارة والعمل
أكثر من (270) ألف عملية تصحيح أوضاع بعسير

رجوع

أبها - عبدالله الهاجري:

أكد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير على أهمية تكثيف الجهود لاستقطاب الكوادر الوطنية الشابة وتوظيفها بشكل أكثر فعالية، وضخ المزيد من البرامج ذات الأهداف المنشودة والواضحة التي تصب في مصلحة أبناء وبنات الوطن بصورة فعالة. ودعا سمّوه خلال استقباله بمكتبه في الإمارة صباح أمس وزير العمل المهندس عادل فقيه إلى مواصلة هذه الجهود لتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة لتوظيف الكوادر الوطنية لأبناء وبنات هذا الوطن المعطاء.

عقب ذلك شاهد سمّوه في قاعة الاجتماعات عرضاً مرئياً لجهود وزارة العمل وبرامجها في المنطقة والذي قدمه وزير العمل، حيث أوضح أهم الجهود والخطط التي تقوم عليها الوزارة وإيجاد برامج خاصة لكل منطقة وعقد شراكات مع أمارات المناطق لتفعيل برامج سوق العمل لتتناسب مع طبيعة وإقبال المواطنين لضمان عدالة التطبيق. وبين أن العمليات التصحيحية في منطقة عسير بلغت أكثر من 270 ألف عملية تصحيحية عن طريق الانترنت وفرع الوزارة بالمنطقة شملت تغيير المهنة ونقل خدمات العمال وعدد من الخدمات الأخرى. من جهة أخرى التقى سمو أمير منطقة عسير وزير التجارة الدكتور توفيق الربيعة.

وقال سمّوه إن تناغم جهود الوزارة مع الاستراتيجيات الهادفة إلى تحويل المملكة لمجتمع معرفي متقدم مطلب قائم، وبين أهمية دور الوزارة في مكافحة الغلاء وحماية المستهلك، مشدداً على ضرورة الحفاظ على الأسعار من الارتفاع أو التجاوزات الغير مبررة.

من جهته أطلع وزير التجارة سموه على الخطوات التي يتم إنجازها في المدينة الصناعية؛ لما لها من دور في تنمية العجلة الصناعية بالمنطقة.

حضر الاستقبال الوكيل المساعد لإمارة منطقة عسير الدكتور محمد بن عيسى ومدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير محمد بن علي آل مجثل.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة