Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 22/08/2013 Issue 14938 14938 الخميس 15 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

(سابك) تقيم حفل معايدة لمسني دار الرعاية الاجتماعية في الرياض

رجوع

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح:

أقامت شركة (سابك) بالتعاون مع دار الرعاية الاجتماعية بالرياض حفل معايدة لمنسوبي الدار ونزلائه من المسنين، وذلك تجسيداً للاهتمام الذي توليه الشركة تجاه المجتمع من خلال الأنشطة التي تقدّمها بالتنسيق مع وزارة الشؤون الاجتماعية، وحرصاً منها على مواصلة دورها في تقديم رسالتها الإنسانية تجاه الهيئات والمؤسسات الاجتماعية والخيرية في إطار إستراتيجيتها العامة للمسؤولية الاجتماعية بما يمكنها من فتح آفاق التلاقي مع كافة شرائح المجتمعات التي تعمل بها سواء داخل المملكة أو خارجها.

وشهد الحفل العديد من الفعاليات تخللها مسابقات وأناشيد وعروض فلكلورية وترفيهية تفاعل معها النزلاء والحضور وسط أجواء من الألفة والبهجة. وفي نهاية الحفل، دُعِي الحضور لتناول العشاء، كما تمَّ توزيع الهدايا التذكارية والجوائز على الفائزين في المسابقات.

وشارك في الحفل عددٌ من مسؤولي وزارة الشؤون الاجتماعية تقدمهم، إبراهيم المنيع، مدير عام فرع الوزارة في الرياض، وخضر الزهراني، مدير دار الرعاية الاجتماعية في الرياض، ومن (سابك)، يوسف البنيان، نائب الرئيس التنفيذي للموارد البشرية، ويعرب الثنيان، نائب الرئيس للاتصالات والإعلام بالإنابة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة