Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 22/08/2013 Issue 14938 14938 الخميس 15 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

الهيئة الملكية بالجبيل تعايد مسؤولي الدوائر الحكومية والشركات

رجوع

الهيئة الملكية بالجبيل تعايد مسؤولي الدوائر الحكومية والشركات

الجبيل - عيسى الخاطر:

أقامت الهيئة الملكية بالجبيل مساء الاثنين حفل معايدة عيد الفطر المبارك لمسؤولي الهيئة الملكية بالجبيل ومسؤولي الدوائر الحكومية والشركات في الجبيل الصناعية ورجال الأعمال والإعلام، وذلك بالنادي البحري التابع للهيئة الملكية، بحضور الرئيس التنفيذي للهيئة بالنيابة المهندس عدنان العلوني.

شهد اللقاء العديد من المواضيع مما أثرى النقاشات بالحديث عن الاهتمامات المشتركة بمدينة الجبيل الصناعية في ظل الدعم الكبير من القيادة الرشيدة وما تقدمه من تسهيلات للنهوض بالحركة الاقتصادية في المملكة، كما كانت فرصة سانحة لتعزيز عمق التواصل الاجتماعي والتعارف بين المسئولين بالجبيل.

وفي بداية اللقاء رحب مدير إدارة العلاقات العامة فيصل الظفيري، بالحضور وهنأهم بعيد الفطر المبارك.. مضيفاً بأن الهيئة الملكية اعتادت سنوياً على تنظيم هذه المناسبة للتواصل بين منسوبي القطاعات بالجبيل وتبادل الأحاديث والنقاشات والتي تهدف في المقام الأول لتفعيل أواصر المحبة والإخاء بين الجميع.. مشيراً إلى ما نفذته الهيئة الملكية من برامج وفعاليات خلال أيام عيد الفطر المبارك وتسخيرها لإمكانياتها المادية وكوادرها البشرية في تجهيز الشواطئ بأحدث النشاطات والبرامج. كما قدم المهندس عدنان العلوني تحيات وتهاني سمو رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع الأمير سعود بن عبد الله بن ثنيان آل سعود، وتهاني الرئيس التنفيذي للهيئة للجميع بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، متمنياً بأن تسهم هذه اللقاءات الحبية في إحياء روح المودة والتآلف بين الجميع، كما أكد على أهمية التعاون وتعزيزه للنهوض بالتنمية الاقتصادية في المنطقة. وقال: تتميز هذه المدينة بما تحمله من معانٍ سامية في الحب والإخاء بين الجميع مما جعلها تتقدم بشكل سريع وتنموي، حيث ساهم فيها أجيال متلاحقة كان لها النصيب الأكبر في ما نشهده اليوم من إنجازات متلاحقة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة