Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 22/08/2013 Issue 14938 14938 الخميس 15 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

مركز شرطة بريدة الشمالي يغلق ملف المقيم المقتول

رجوع

مركز شرطة بريدة الشمالي يغلق ملف المقيم المقتول

بريدة - أحمد السالم:

أغلقت شرطة منطقة القصيم ملف مقتل مقيم عربي بمدينة بريدة بعد تعرضه لطلقة نارية أدَّت إلى وفاته.

وقد تولى مركز شرطة بريدة الشمالي كافة الإجراءات فور تُلقِّي البلاغ وفق الجهات ذات العلاقة ونظرًا لقلّة المعلومات المتوفرة من شهود العيان والمعلومات المغلوطة من المرافق للمجني عليه أثناء ارتكاب الجريمة مما أجبر الجهات الأمنيَّة في توسيع دائرة التحريات والبحث.

وبفضل من الله وتوفيقه، ثمَّ بجهود من شعبة البحث بمركز شرطة بريدة الشمالي وبعد الاشتباه في أحد الأشخاص ممَّن تتوفر فيه بعض القرائن التي تفيد باحتماليَّة قيامه بارتكاب الجريمة مما أعطى مركز شرطة بريدة الشمالي الحق في القبض عليه وفق نظام الإجراءات الجزائية.

وبسمع أقوال المشتبه به وهو في العقد السادس من العمر، فقد أقر بارتكاب جريمته بعد سوء تفاهم مع المجني عليه على الطَّريق العام، كما تَمَّ القبض على مرافقه إبان ارتكاب الجريمة وهو بالعقد الخامس من العمر والأخير هو من قام بإخفاء أداة الجريمة السِّلاح الناري وتَمَّ إحالة القضية لهيئة التحقيق والادعاء بالقصيم لاستكمال التحقيق بالقضية تمهيدًا لإحالتها إلى القضاء الشرعي.

هذا وقد كانت الحادثة محل اهتمام سمو أمير منطقة القصيم وسمو نائبه - حفظهما الله - وبمتابعة من لدن سعادة مدير شرطة منطقة القصيم، وبإشراف من سعادة نائب مدير شرطة القصيم العميد ناصر الدويسي.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة