Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 22/08/2013 Issue 14938 14938 الخميس 15 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

تغطية خاصة

لكزس تشارك في سباقات «سوبر جي تي 2014»

رجوع

لكزس تشارك في سباقات «سوبر جي تي 2014»

كشف فريق لكزس للسباق النقاب عن سيارة السباق الجديدة المصممة وفقاً للسيارة التجريبية «LF-CC»، والتي ستخوض غمار منافسة الفئة الأقوى GT500 ضمن سلسلة سباقات «سوبر جي تي» بدءاً من الموسم القادم. وستحل سيارة السباق الجديدة كبديل للكزس SC 430 التي كانت تشارك في هذه السلسلة من السباقات محققة 17 انتصاراً، ومعتليه لمنصة التتويج 44 مرة منذ العام 2006، إلى جانب تحقيق لقب البطولة في موسمين.

وقد بدأت السيارة الجديدة مؤخراً الاختبارات التجريبية استعداداً للموسم القادم، الذي سيستهل في شهر أبريل من العام 2014، في حلبة سوزوكي للسباقات في اليابان.

وأوضح مازن جميل مدير عام تسويق لكزس في المملكة قائلا:» تمثل مشاركة لكزس في سباقات السيارات جزءاً من مساعيها الدؤوبة لتعزيز الأداء والقوة.

وإن مشاركتها في هذا السباق هي تتويج لمشاركاتها و نجاحاتها السابقة والتي حققت فيها أفضل النتائج وأثبتت على الدوام أنها السيارة الأقوى والأفضل.

و من المتوقع أن تحقق مركزا متقدما ومن خلال مشاركتها في سباقات «سوبر جي تي»، التي تعتبر من أهم السباقات العالمية وفرصة مناسبة لاختبار تقنية الهايبرد في أقوى ظروف الأداء.» وكانت لكزس قد شاركت أيضاً في العديد من سباقات السيارات على غرار سباق نوربورينغ -24 ساعة وسباق بايكس بيكس العالمي (Pikes Peaks). كما تمكنت خلال السنوات الماضية عبر العديد من الطرازات على غرار LFA وIS F، من بناء سمعة استثنائية في الأداء المتميز.

وتعد سيارة لكزس التجريبية «LF-CC» التي هي اختصار لـ«للسيارة الكوبيه المستقبلية من لكزس» (Lexus Future Captivating Coupe) سيارة مصممة ببابين مع محرك أمامي وتعمل بنظام الدفع الخلفي.وقد شهد معرض باريس للسيارات أول ظهور لها في سبتمبر من العام 2012.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة