Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 22/08/2013 Issue 14938 14938 الخميس 15 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

وقّع رعايات وكرّم مؤسسيه ودشّن موقعه
العروبة يُدشِّن مشاركته بـ«جميل» ويقدم محترفيه الأجانب

رجوع

العروبة يُدشِّن مشاركته بـ«جميل» ويقدم محترفيه الأجانب

الجوف - أحمد ندا:

دشّن نادي العروبة بالجوف مشاركة الفريق الأول في دوري عبداللطيف جميل للمحترفين أمس الثلاثاء في حفل أقامه بمركز الكايد الثقافي بحضور عدد من شخصيات الجوف والنادي ومدير مكتب رعاية الشباب الأستاذ إبراهيم الشاهر، كما وقع عددًا من عقود الرعايات ودشن قمصان الفريق بالدوري، كما دشّن موقعه وصفحاته على الإنترنت وكرَّم مؤسسي النادي.

وبدأ الحفل بالقرآن الكريم تلاه كلمة رئيس العروبة مريح المريح شكر فيها الداعمين وقال: إن هذا النادي منذ ولادته وهو يصارع القمم واليوم نقطف ثمرة ما زرعه من سبقنا، وتحدث عن التعديلات بملعب النادي، مبينًا أنّه أوشك على الانتهاء وسيكون جاهزًا للعب عليه، وقال: إن هناك مراحل ثانية سوف تعتمد وتنشأ لاحقًا وبدأنا بتحقيق الاشتراطات ووفقنا له بحمد الله، ثمَّ بجهود رعاية الشباب ممثلة برئيسها الأمير نواف بن فيصل، وشكر أمير منطقة الجوف الأمير فهد بن بدر لدعمه ومساندته للعروبة.

ثم استعرض المشرف العام على الفريق الأول خالد العويش استعدادات الفريق وما تعرض له من صعوبات تَمَّ تجاوزها بفضل الله مناشدًا جميع العرباويين الوقوف مع فريقهم بالمرحلة المهمة.

وكشف العويش عن وصول المحترف الأجنبي الرابع صباح أمس الأربعاء ليكتمل لاعبوهم الأجانب، كما كشف عن إفراج أزمة اللاعب الياسو اسيكا وأصبح جاهزًا للعب مع العروبة.

ثم قدم مدير الإعلام والعلاقات العامَّة تيسير العيد هوية النادي الجديدة، الذي حدَّدت شكل تصاميمه واستخداماته المكتبية ومطبوعاته وهدايا النادي والمركبات.

بعدها دشّن رئيس أعضاء الشَّرَف صالح الصخري بطاقات الانتماء في ثلاث فئات عرباوي VIP وعرباوي البلاتينية وعرباوي.

ثم أعلن مركز العروبة الإعلامي عن تطوير موقعه وصفحاته لتتواكب مع جماهيرية الفريق بعد صعوده، التي دشنّها شخصيات النادي بدأت بتدشين الأب الروحي للعروبة سلمان الجمعة لموقع النادي على الإنترنت على الرابط: www.orobah.net وتدشين مدير المكتب التنفيذي سلطان الرويلي لصفحة النادي بتويتر @Alorobah_fc وتدشين عضو شرف النادي د. عارف اللاحقي لصفحة النادي بالانستغرام Alorobah_fc، كما دشّن مدير مكتب رعاية الشباب بالجوف صفحة النادي بالكيك Alorobah_fc فيما دشّن عضو شرف النادي الشيخ مفلح آل كايد قناة النادي باليوتيوب.

ووقعت العروبة في حفلها مع شركة هرفي عقد رعاية للإعلان على قمصان الفريق جهة الصدر، وأخرى عقد مع مركز أماس الطّبي للإعلان على قميص الفريق جهة الخلف واتفاقية ثالثة مع مجلس شباب الجوف لإقامة فعاليات ثقافيَّة واجتماعيَّة مع النادي.

وقدم خلال الحفل محترفو النادي الأجانب الجدد: إبراهيم صلاح، عبد الله ذيب، الياسو اسيكا، فيما دُشنَّت دمية «عرباوي» التي تمثِّل شخصيَّة لاعب العروبة.

واختتم الحفل بتكريم مؤسسي النادي وهم عيد الموطن، منصور الذياب، سالم الخليفة، سلمان العرسان، سعود البادي، جارد البحيران، خطار السويلم، كما كرّم عضوا الشَّرَف الدكتور عارف اللاحقي والدكتور فهد المطيري، ومركز الكايد الثقافي.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة