Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 22/08/2013 Issue 14938 14938 الخميس 15 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

تصدر مجموعته قبل لقاء الوحدات
كميخ يقود الفيصلي من نجاح إلى نجاح

رجوع

كميخ يقود الفيصلي من نجاح إلى نجاح

كتب - عمار العمار:

ما يقدمه المدرب الوطني علي كميخ حالياً مع فريقه الجديد الفيصلي الأردني رسالة موجهه لكافة المدربين السعوديين بقدرتهم على الذهاب بعيداً في عالم التدريب بعدما تفجرت طاقاته الفنية عندما أقدم على مهمة تدريب أكبر وأعتى الأندية الأردنية فريق الفيصلي المتوج بلقب زعيم الأندية الأردنية وأكثر فرقها تحقيقاً للبطولات و بطل كأس الاتحاد الآسيوي مرتين.

المسيرة المميزة لكميخ كمدير فني للفريق الأردني بدأت منذ انطلاقة مسابقة كاس الأردن الذي جنى من خلاله الفيصلي أربع انتصارات متتالية أهلته لصدارة مجموعته إثر فوزه الأخير على الجزيرة بثلاثية نظيفة أثبت من خلالها كميخ قدرة كبيرة في قيادة دفة الفريق وظهرت تباشير الفرح من خلال المدرجات الفيصلاوية العاشقة التي جسدت للعلاقة المتينة بين المدرب السعودي والجمهور الفيصلاوي بعدما رفعت علم المملكة العربية السعودية جنباً إلى جنب مع علم دولة الأردن..

الفيصلي بقيادة علي كميخ سيكون أمام اختبار صعب عندما يلاقي غريمه التقليدي الوحدات يوم الأحد القادم ضمن بطولة كأس الأردن وسيكون الاختبار مهماً لكميخ لإثبات قدرته على التفوق والسير بالفريق الأردني نحو البطولة التي ستسجل له بكل تأكيد ليؤكد كذلك علو كعب المدرب السعودي بصفته أول مدرب سعودي يدرب خارج الحدود.

الجماهير الفيصلاوية رسمت صورة زاهية منذ قدوم المدرب علي كميخ لقيادة الفريق وتتوسم فيه الكثير لاستعادة لقب البطولة التي فقدها العام الماضي وسط لغة تفاؤل كبيرة في الأوساط الفيصلاوية. بكل تأكيد وبصفتنا رياضيون سعوديون نتطلع في أن يواصل المدرب الوطني علي كميخ نجاحاته، ونأمل في أن تتكلل مسيرته بالنجاح في تحقيق البطولات.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة