Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 22/08/2013 Issue 14938 14938 الخميس 15 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

فواصل

رجوع

* السماسرة نخروا في جسد العميد حتى أنهكوه بمباركة من الإدارات المتعاقبة.

* الإصابات التي استشرت في جسد الفريق النصراوي غير طبيعية، فكلما تعافى لاعب سقط اثنان. لا بد أن يجد الجهاز الطبي للفريق حلاً لهذه المعضلة التي أحرجت المدرب مع قرب انطلاقة الدوري.

* انتهت مباراتي الذهاب الآسيوية للشباب والأهلي وتبقت جولة الإياب وهي الأهم وعلى ضوئها يتحدد المتأهل لنصف النهائي. كل التوفيق لممثلي كرة الوطن في الجولة القادمة.

* بدلاً من أن تذهب أموال الاتحاد لتسديد المطالبات والحقوق للمدربين واللاعبين المحترفين ذهبت للأقارب والأصحاب الذين تم توظيفهم بمبالغ خيالية بلا حاجة. هناك من جعل من العميد «تكية» وعمل فيه على طريقة يا بخت من نفّع واستنفع.

* عادت البرامج الرياضية اليومية من جديد مع قرب بدء الدوري ويبقى صدى الملاعب يحلِّق وحده في فضاء الإبداع والتجديد فيما البقية تجتر النمطية والتقليدية الرتيبة المعتادة.

* كثيرٌ من ملاعب دوري جميل ما زالت تحت الصيانة رغم أن الدوري سيبدأ غداً. سوء التخطيط والتأخر في البدء بأعمال الصيانة أدى إلى أن بعض الملاعب ما زالت مغلقة وبعضها سيضطر لاستقبال المباريات وسط معمعة الصيانة.

* ما زالت النتائج السعودية في البطولة الأولمبية الآسيوية للشباب في الصين دون الطموح ودون المتوقّع. ومازلنا في طور المشاركات الشرفية رغم التاريخ الطويل للرياضة السعودية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة