Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 22/08/2013 Issue 14938 14938 الخميس 15 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

طالب الإعلاميين بسرعة استصدار بطاقاتهم .. المسعد لـ« الجزيرة»:
ترميمات استاد فيصل تؤجل اللعب إلى ما بعد الحج

رجوع

ترميمات استاد فيصل تؤجل اللعب إلى ما بعد الحج

كتب - عبدالله المالكي:

طالب مدير عام المكتب الرئيس لرعاية الشباب بمنطقة الرياض عبدالرحمن المسعد الإعلاميين بسرعة التقدم لمكتب الرياض لتجديد بطاقات دخول الملاعب قبل انطلاق الموسم الرياضي حتى يتمكنوا من تأدية واجباتهم على أكمل وجه .

وقال ان التأخير في مخاطبة إدارة الإعلام والنشر بالرئاسة العامة لرعاية الشباب من قبل الجهة الإعلامية يعرقل استخراج البطاقة حيث يجب على كل جهة اعلامية ترغب في إصدار بطاقات لمنسوبيها ترشيح الاسماء حسب العدد المعمول به ووفق الأنظمة واللوائح ومن ثم الرفع لنا لاستخراجها.

وعن جاهزية استاد الأمير فيصل لمنافسات دوري جميل قال: لن يتم اللعب عليه إلا بعد الحج لأن أعمال أعمال الصيانة والترميم ما تزال قائمة للبوابات الخارجية ولتركيب الرخام خلف المدرجات وتركيب البوابات وأماكن مبيعات التذاكر وسيكون مقر الإعلاميين الجديد في الجهة الشرقية حتى يسهل لهم حضور المؤتمرات الصحفية و موقع المكس زوون في الجهة الشرقية الذي يقع في جهة غرف اللاعبين حتى يسهل لهم أداء عملهم بكل يسر وسهولة.

وعن نقل الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر من موقعه الحالي الذي يقع في الجهة الشرقية قال هناك مساع لنقله وإيجاد مقر له ولكن لم يتقرر شي بعد أما صالة التدريب للجمباز والكاراتيه فهي قائمة على ما عليه.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة