Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 22/08/2013 Issue 14938 14938 الخميس 15 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

يدشن اليوم شعاره وأطقمه الجديدة
النصر يضم كامل المر بعقد يمتد ثلاث سنوات

رجوع

النصر يضم كامل المر بعقد يمتد ثلاث سنوات

كتب - عيسى الحكمي:

ضم النصر إلى صفوفه رسميا مدافع الأهلي السابق كامل المر فلاته - 27 عاما - دون كشف التفاصيل المالية مكتفيا بالتوضيح ان العقد يستمر 3 سنوات، وبات النصر المحطة الثالثة للمر الذي تكون في الوحدة قبل أن يستقطبه الأهلي في مايو 2010 مقابل 7 ملايين ريال ،وهو الآن ثاني لاعب يضمه النصر من الأهلي هذا الموسم بعد عبد الرحيم الجيزاوي الذي انتقل في صفقة انتقال حر مقابل 20 مليون ريال.

ويسعى النادي العاصمي من وراء الصفقة لدعم الظهير الأيمن خالد الغامدي الذي يحارب وحيدا في المركز الدفاعي، ما يجبر المدرب في حال غيابه الاستعانة بلاعب من وسط الميدان لسد الفجوة.

من جانبه يأمل كامل كتابة مشوار ناجح في مسيرته الاحترافية بعد أن استبعده البرتغالي فيتور مدرب الأهلي من حساباته هذا الموسم مفضلا استقطاب مدافع الاتفاق علي الزبيدي.

إلى ذلك يشهد مقر نادي النصر اليوم ثلاث تظاهرات إعلامية تبدأ بالمؤتمر الصحفي الذي يعقده المدرب دانيال كارينيو والمهاجم محمد السهلاوي للحديث عن المواجهة الافتتاحية في الدوري يوم غد الجمعة أمام نجران، يلي ذلك تدشين الشعار الجديد للفريق الكروي والذي يتزامن مع تدشين الطقم الذي سيظهر به الفريق في الموسم الجديد 2013-2014 أيضا حسب تنظيم رابطة دوري المحترفين التي سيكون ممثلها حاضرا فيما تتم التظاهرتين الأخيرة بحضور فهد المشيقح نائب رئيس مجلس الإدارة بالنادي العاصمي.

على صعيد متصل يكمل الفريق النصراوي مساء اليوم استعداداته لمواجهة نجران التي يستضيفها ملعب الملك فهد الدولي ،وستجبر الإصابات التقني الأورغوياني دانيال كارينيو على إحداث تغييرات وتحويرات في المراكز لإغادة الاستقرار الذي خلفته إصابة قائد الفريق حسين عبد الغني وخالد الغامدي.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة