Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 22/08/2013 Issue 14938 14938 الخميس 15 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

‏في حفل افتتاحي ضخم
الأهلي والنصر يدشنان رسمياً دوري عبد اللطيف جميل

رجوع

الأهلي والنصر يدشنان رسمياً دوري عبد اللطيف جميل

جدة - حمود البقمي:

قررت شركة عبداللطيف جميل، بالتنسيق مع رابطة دوري المحترفين، تدشين دوري عبداللطيف جميل يوم 31 أغسطس الحالي مع صافرة أولى مباريات الجولة الثانية التي ستجمع النادي الأهلي ونادي النصر في حفل ضخم يحتوي على العديد من المفاجأت للجمهور السعودي. المباراة ستقام على أرض ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع وستحظى بحضور مسؤولي رابطة دوري المحترفين وعدد من قياديي شركة عبداللطيف جميل.

ومن المقرر أن تعقد شركة عبداللطيف جميل مؤتمراً صحفياً بحضور مسؤولي الشركة ورئيس رابطة دوري المحترفين للإعلان عن برنامج الرعاية وذلك يوم 27 أغسطس بمقر شركة عبداللطيف جميل، وسيتم خلال المؤتمر توضيح كافة البرامج المصاحبة التي أعدتها الشركة والتي ستصب في مصلحة الأندية والجماهير الرياضية. وقد تم توجيه الدعوة لجميع وسائل الإعلام لحضور المؤتمر.

من جهته، أوضح المهندس عادل عزت، المدير العام التنفيذي للتسويق بشركة عبداللطيف جميل قائلاً: «اليوم تبدأ المسيرة لست سنوات ستكون حافلة بالنجاح والإنجازات بإذن الله، ومعنا كل جماهير كرة القدم في المملكة». وأضاف المهندس عادل «من خلال دوري عبداللطيف جميل، نحن عازمون على مساندة مسيرة كرة القدم السعودية، والتفاعل مع جماهيرها العريضة، والإسهام في إسعادهم لتجسد الشركة من خلال هذه الرعاية قيمها العملية والاجتماعية وتقديم تجربة فريدة من نوعها لعشاق الكرة في مختلف أنحاء المملكة بإذن الله.»

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة