Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 22/08/2013 Issue 14938 14938 الخميس 15 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

موضحاً بأنه لا يحق للمنتخب ضم اللاعبين للبطولات الودية إلا بموافقة أنديتهم .. صالح أبو نخاع:
مشاركة الغامدي والعبسي مع الاتحاد في النهائي بأمر الفيفا..!

رجوع

مشاركة الغامدي والعبسي مع الاتحاد في النهائي بأمر الفيفا..!

كتب - أحمد العجلان:

وضع المشرف على المنتخب الأولمبي عضو اتحاد كرة القدم ورئيس بعثة الأخضر المشارك في البحرين الأستاذ صالح أبو نخاع حدا للجدل الدائر حول مغادرة اثنين من لاعبي المنتخب للمشاركة في مباراة محلية، ومن ثم العودة للبحرين.. وقال أبو نخاع حول عودة عبدالرحمن الغامدي وطلال العبسي من المنامة لجدة لمشاركة الاتحاد في كأس السوبر بأن هذا حق من حقوق نادي الاتحاد.. موضحا بأن أنظمة الفيفا تقول: إنه لا يحق للمنتخب الاستفادة من لاعبين مصنفين في الفريق الأول مع المنتخب الأولمبي في البطولات الودية دون موافقة أنديتهم.. وأضاف بالعكس نحن نشكر إدارة نادي الاتحاد التي وافقت على حضور اللاعبين معنا للبحرين والمشاركة في المعسكر، ومن ثم بطولة الخليج وكان بيننا تفاهم بأنه في حال احتياجهم النادي لكأس السوبر يتم إعادتهم دون أن يتعارض ذلك مع مباريات المنتخب وهو ما حصل حيث ذهب اللاعبان وشاركا فريقهما ومن ثم عادا للعب للمنتخب في المنامة للمشاركة في المباراة الثانية.. علما بأن العبسي كان قد طرد في مباراتنا الأولى وبالتالي لم نكن سنستفيد منه حتى لو بقي وكشف بأن لاعبا آخركاد أن يذهب لمشاركة فريقه وهو الحارس محمد العويس الذي كان على وشك السفر لليابان لمشاركة فريقه الشباب، ولكن مدير فريق الشباب خالد المعجل قبل سفر اللاعب أوضح لنا بأن حسين شيعان تعافى من إصابته وسمح لنا ببقاء الحارس مع المنتخب..

وأبدى أبو نخاع رضاه عن نتائج المنتخب وقال:- الحمد لله- كانت النتائج ومستويات المنتخب في البطولة أفضل مما توقعنا خصوصا أننا وجدنا صعوبة بالغة في الاستعداد حيث إن لدينا حوالي 19 لاعبا مصنفين أولمبيا لم نستطع ضمهم بسبب تصنيفهم مع أنديتهم في الفريق الأول أمثال فهد المولد ومصطفى بصاص ونواف العابد وسالم الدوسري وغيرهم من النجوم بالإضافة إلى أن استعدادنا صادف شهر رمضان، وكان لدينا بعض الإصابات وهذا صعب من قدرتنا على الإعداد الذي يوازي الطموح ولكن الجهاز الفني بقيادة الكابتن خالد القروني كانوا على قدر المسئولية وقدموا عملا مضاعفا بالإضافة للجهاز الإداري، كما أن اللاعبين حضروا بتركيز عال فكانت النتائج والمستويات جيدة ولله الحمد..

وحول مباراة الكويت في دور الأربعة غدا الجمعة؟.. قال: لا شك أن طابع التنافس التقليدي تعطي أهمية للمباراة وإثارة ونحن جاهزون- إن شاء الله- للمباراة ومتى ما كان لاعبو الأخضر في يومهم فسنكون على الموعد إن شاء الله ونصل للنهائي.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة